الفيصل: «منتخب السعودية كان الأفضل أمام ألمانيا.. ولم يقصر في مشواره بأولمبياد طوكيو»

حرص الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالسعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، على توجيه الشكر للاعبي منتخب السعودية الأولمبي، مشددًا على أن منتخب بلاده كان الأفضل والأحق بالفوز خلال مواجهة ألمانيا، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الفيصل يشكر لاعبي السعودية

وكتب الفيصل رئيس البعثة السعودية في «طوكيو 2020»،، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« شكرًا للأخضر الأولمبي، ماقصرتوا كنتم الأفضل والأقرب للفوز، ننتظر منكم المزيد، ونتيجة إيجابية في المباراة المقبلة بإذن الله».

السعودية تودع أولمبياد طوكيو

وخسر منتخب السعودية، مباراته الثانية في دورة الألعاب الأولمبية أمام منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، على ملعب نيسان في مدينة يوكوهاما اليابانية، ليودع رسميًا الدورة الأولمبية قبل مواجهته الأخيرة أمام نظيره البرازيلي، الأربعاء المقبل، على ملعب سايتاما.

وتعد أولمبياد 2020 هي التجربة الكروية الثالثة التي يخوضها السعودية طوال تاريخه، بعد وقوعه في المجموعة التي تضم البرازيل، ألمانيا، وساحل العاج، ليلعب مباراته الأولى ضد وصيف بطل إفريقيا، ويخسرها بهدفين مقابل هدف، ثم المباراة الثانية أمام منتخب ألمانيا بطل أوروبا ويفرط في الحصول على نقطته الأولى في تاريخ مشاركاته الأولمبية، خلال المباراة الثامنة له على التوالي.

صحف ألمانيا تصف فوز «الماكينات» على السعودية بـ«المجنون».. وتؤكد: «الأخضر منافس عنيد»

الكعبي: «مصر والسعودية قدما آداءً جيدًا بأولمبياد طوكيو أمام منتخبات عريقة.. ويمتلكان مواهب واعدة»

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا

مباراة السعودية وألمانيا