«الفيفا»: حارس الترجي ضمن 10 نجوم شباب يستحقون المتابعة في كأس العالم للأندية 2025

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» تقريرًا عبر موقعه الرسمي تناول خلاله أبرز 10 نجوم شباب يستحقون المتابعة في كأس العالم للأندية 2025، جاء من بينهم الحارس التونسي الشاب أمان الله مميش، حارس الترجي التونسي.

وقال الفيفا، عبر موقعه الإلكتروني، إن أمان الله مميش لعب دور البطولة، في وصول الترجي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، حيث قد قدم الحارس أداءً استثنائيًا طوال البطولة، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 11 مباراة من أصل 13 مباراة.

وأضاف الفيفا أن مميش، الذي بلغ العشرين عامًا في أبريل 2024، يعتبر قوة لا يُستهان بها، وتساعده لياقته البدنية المذهلة على إنجاز التصديات غير المحتملة.

وأشار إلى أنه تم استدعاء مميش، الذي يمثل منتخب تونس تحت 20 سنة، للمشاركة في معسكر المنتخب الأول في يونيو الماضي.

وإلى جانب أمان الله مميش، شملت قائمة العشرة من اللاعبين الشباب كلًا من يدل أمبريز، لاعب مونتيري المكسيكي، جيمي بينو جيتينز، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، كاوا إلياس، لاعب فلومينينسي البرازيلي، إندريك، لاعب ريال مدريد الإسباني، فرانكو ماستانتونو، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، ريو نيتا، لاعب أوراوا ريد دايموندز، سافينيو، لاعب مانشستر سيتي وأوبيد فارجاس لاعب سياتل ساوندرز الأمريكي ووارن زائير إيمري، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.