القابضة للصناعات الغذائية: مخازن الجملة تعمل في عيد الفطر لتوفير السلع التموينية

قال أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين معاون الوزير لشئون المشروعات والاعلام إن وزير التموين والتجارة الداخلية قد تلقى تقريراً من الشركة القابضة للصناعات الغذائية حول عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة في اجازة عيد الفطر المبارك.

وأفاد التقرير الوارد إلى أن المجمعات الاستهلاكية تعمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وكذلك مخازن الجملة لصرف احتياجات منافذ صرف السلع التموينية من السلع.

وأكد المتحدث أن التقرير الذي تم عرضه من الشركة القابضة للصناعات الغذائية شمل ايضاً قيام الشركة بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة توافر السلع وعمل الشركات، اضافة الى قيام شركتي الجملة ( العامة – المصرية ) بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة ضخ السلع وعمل المجمعات التابعة لها.

الشركة القابضة للصناعات الغذائية

وأضاف المتحدث أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية كانت قد صرفت استعاضات منافذ الصرف قبل عيد الفطر المبارك، واكد ان عمل المجمعات الاستهلاكية ومخازن الجملة خلال العيد يتم متابعته من غرفة العمليات المركزية بالوزارة وكذلك غرفة عمليات الشركة القابضة للصناعات الغذائية ايضاً.

استقرار الحالة التموينية

وأشار كذلك المتحدث الرسمي للوزارة ان تقرير غرفة العمليات المركزية بوزارة التموين اكد علي استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع الغذائية واللحوم والمواد البترولية وانتظام العمل بالمخابز وتم تكثيف المرور والمتابعة من قبل الحملات التموينية علي المحلات العامة والأسواق، وقد أسفرت الجهود الرقابية لمديريات التموين بالمحافظات عن تحرير ما يقرب من 2641 مخالفة تموينية متنوعة حتي الآن، وتم التعامل الفوري معها وأزالة أسبابها.