القبض على البلطجي قاتل محامي كفر الشيخ

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن كفر الشيخ، من القبض على المتهم بقتل محام، بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أثناء عودته من تحرير محضر ضد المتهم، لصالح أحد موكلي المحامي الضحية، بعد تحديد مكان اختباءه.

مصرع محامي في كفر الشيخ

وتلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، بورود إشارة من مستشفى بلقاس المركزي بمحافظة الدقهلية، بوصول 'محمود محمد أحمد الجريدي'، محام، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، مصابًا بطلق ناري في الرقبة، وتوفي متأثرًا بإصابته، علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بيلا إلى مستشفى بلقاس المركزي.

بلطجي ينهي حياة محامي بكفر الشيخ

وبالتحريات الأولية، تبين أن المحامي المجني عليه توجه مع أحد موكليه إلى مركز شرطة بلقاس لتحرير محضر ضد بلطجي، وخلال عودته في الطريق مستقلا سيارته مع أثنين من الموكلين استوقفه البلطجي عند مدخل قرية روس الفرخ وأطلق تجاه المحامي عيارًا ناريًا من سلاحه استقر في الرقبة، وفر هاربًا مع اثنين آخرين، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة .

سرعة القبض علي قاتل محامي كفر الشيخ

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود.

من جانب أخر، تنعي نقابة المحامين الفرعية بمحافظة كفر الشيخ، جموع محامين مصر عامة وكفر الشيخ خاصة فيما أصابهم من حدث جلل، وهو مقتل المحامي محمود إسماعيل عرفة وشهرته محمود الجريدي، بسبب تأدية عمله على يد خصوم موكليه وفي أثناء خروجه من قسم الشرطة بعد تحريره محضر ضدهم.

النقابة تنعي وفاة محامي كفر الشيخ

وأضافت النقابة الفرعية بمحافظة كفر الشيخ، أن مجلس النقابة في حاله انعقاد دائم لأخذ حق الزميل وكذلك تطالب بالقبض على الجناة ومحاسبتهم، موضحة بأنه في سبيل ذلك يوجد مجلس النقابة نقيبا وأعضاء بالمستشفى الدولي بالمنصورة، لإنهاء إجراءات التشريح والدفن ومتابعة سير التحقيقات والمتابعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكدت نقابة المحامين بكفر الشيخ، أن النقابة الفرعية نقيبًا وأعضاء وجمعيتها العمومية بعد تعزيتها لجموع المحامين واعتبارهم الزميل شهيدا للعمل وانتقاله إلى جوار ربه وهو صائم في شهر الرحمة، إلا أنها تقف صفًا واحدًا لمتابعة التحقيقات.