القبض على حليمة بولند بسبب اساءة استخدام الهاتف المحمول والفسق والفجور.. القصة الكاملة

تصدر اسم الإعلامية حليمة بولند مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك عقب القبض عليها بعدة تهم واختفاءها بعد الحكم عليها بالحبس لمدة عامين مع الأشغال الشاقة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة لأزمة حليمة بولند التي تم القبض عليها خلال الساعات الماضية.

أزمة حليمة بولند

بدأت أزمة حليمة بولند عندما تقدم شاب كويتي بشكوى ضدها اتهمها خلالها أنها حرضته على الفسق والفجور من خلال ارسال صورها الخاصة وفيديوهات لها.

حليمة بولند

السر في العلاقة العاطفية

فيما قالت مريم البحر محامية حليمة بولند أن هناك علاقة عاطفية كانت بين موكلتها وهذا الشاب الكويتي، عقب تعرفهما على واتساب، مشيرة إلى أنه وعدها بالزواج، ولهذا بدأوا يرسلوا لبعضهما صورهما الخاصة، مؤكدة أن العلاقة بينهما استمرت لعدة شهور حتى شعرت حليمة أن حبيبها غير صالح للزواج.

لهذا تركت حليمة بولند حبيبها الكويتي بسبب غيرته الزائدة والتحكم بها، ومنعها من الكثير من الأمور العادية واليومية.

حليمة بولند

تهديد حليمة بولند

قالت محامية حليمة بولند أن هذا الشاب بدأ يلاحق موكلتها في الكويت وخارجها، حتى أنه ذهب وراءها في جورجيا، وأشارت إلى أنه تسبب في مشكلة لها أدت إلى تدخل الشرطة وضربها على متن الطائرة أثناء سفرها لحضور مؤتمر في مصر.

كما أكت أنه الشاب الكويتي هدد حليمة بولند بأسرتها وأبناءها عندما قررت الانفصال عنه.

القبض على حليمة بولند

ألقت قوات الأمن الكويتية القبض على الإعلامية حليمة بولند بعد أن أمرت المحكمة بسجنها بتهمة 'التحريض على الفسق والفجور'.

وذكرت تقارير كويتية، أن إدارة المباحث الجنائية ألقت القبض على الإعلامية حليمة بولند وأحالتها إلى السجن المركزي بموجب حكم قضائي لقضاء عامين مع الأشغال الشاقة.

حليمة بولند

وقالت الصحيفة الإلكترونية إن حليمة بولند تم القبض عليها بعد تعرضها لكمين من قبل قوات الأمن واختفائها لعدة أيام في منطقة العدن'.