القبض على مدير موقع إخباري يبث محتوى رياضي وفني مسروق

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة البحيرة، لاتهامه بإنشاء وإدارة موقع إلكترونى يقوم من خلاله ببث محتوى إنتاج 'رياضى – إخبارى – فني' مقرصن.

وتبين من الفحص أن المحتوى الذي يتم بثه عبر الموقع مسروق من شركات إنتاج الفنى ومنصات إلكترونية، حيث يقوم المتهم بإعادة توزيعها على متابعيه لتحقيق نسب مشاهدة بقصد الربح المادى متخذاً من مسكنه مقراً لإدارة الموقع المشار إليه بالمخالفة للقانون.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة تم استهداف مقر العقار المستخدم فى إدارة الموقع المشار إليه، وضبط (مالك ومدير الموقع).

وأضافت انه وبتفتيش المسكن فى حضوره عُثر على (مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى – عدد كبير من التحويلات المالية نظير نسب مشاهدة الإعلانات على الموقع – جهاز لاب توب – برامج لنقل محتوى القنوات المشفرة وبثها على الموقع – راوتر لربط الأجهزة بالإنترنت).

بمواجهة المتهم أقر بأنه المالك والمدير المسئول عن الموقع، وإرتكابه لتلك المخالفات بقصد تحقيق الربح المادى، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 4 متهمين.. أمن البحيرة ينجح في تحرير فتاة مختطفة ويعيدها لأسرتها

«أمن البحيرة» يكثف جهوده لكشف ملابسات حادث العثور على جثة شاب مذبوحاً بدمنهور

مارسوا الدجل والشعوذة.. الأمن يضبط 3 متهمين ببيع أدوية مجهولة داخل مركزين بالجيزة والبحيرة