القصة الكاملة لوفاة «مينا وماريا» عروسين عين شمس خنقا بالغاز بعد 48 ساعة زواج

في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، قرر مينا ميخائيل، في العقد الثالث من العمر، توديع حياة العزوبية، بعدما وقع اختياره على إحدى الفتيات ماريا ماجد، التي تصغره بنحو سنوات قليلة، بعدما اختارها قلبه وأثنى الجميع على دماثة خلقها ونقاء قلبها، وأنها ستكون جديرة بأن تحمل اسمه وترعى شؤون المنزل وتربية الأطفال لاحقا.

وفاة عروسين خنقا بالغاز

على مدار الأشهر الماضية قصة حب جمعت بين مينا وماريا وتكللت بالزواج وأقيم عرسهما بناحية داخل كنيسة الخصوص بمحافظة القليوبية، حضره الأهل والأحباب، وانتهي اليوم بذهاب العروسين إلى منزل الزوجية ورجوع الأسر إلى منازلها، لكن لا يعلم الجميع ما ينتظرهم في صباح اليوم التالي بالكارثة.

وفاة عروسين خنقا بالغاز وفاة عروسين خنقا بالغاز

في اليوم الثاني من الفرح لم يتواصل العروسين بأحدا من الأسرتين. استشعرت الأسرتان تغيبهما لكنهما رجحا حاجتهما إلى الاختلاء ببعضهما حاولت أسرة العروسين الاتصال بهما، لكن لا أحد يجيب القلق أكل قلوب الأسرتين خاصة أنهما لم يجيبا على مدار اليوم، توجه الجميع إلى مسكنهما، ظلوا يطرقون الباب فلم يستجيب أحدا.

وفاة مينا وماريا

كسروا باب الشقة ودخلوا إليهما، بمجرد دخولهما لاحظوا رائحة الغاز تسري بين أروقة الشقة، هرولوا إليهما فوجداهما ملقيان على سرير الزوجية، جثتين هامدتين بلا حراك، وجوههما داكنة، وجسديهما باردين، فنقلوهما إلى المستشفى أملا في إنقاذهما، ولكن دون جدوى، وكان الخبر المشؤوم يعلنه الأطباء كالصاعقة: «دول ماتوا، البقاء لله»، لينتقل العروسان من زفاف الأرض ليكملانه في السماء، وتركا خلفهما الحزن والألم لأسرتيهما.

«العروسان ماتا مختنقين أثناء الاستحمام داخل حمام حجرة النوم»، هكذا قالت الأم قبل أن تشير إلى أن العامل الذي قام بتركيب سخان الغاز لم يقوم بتركيب هواية ولا مدخنة، فاختنقا لأن السخان يعمل بأنبوبة عادية وليس موصولًا بماسورة غاز طبيعى».

وفاة مينا وماريا وفاة مينا وماريا

النيابة العامة انتقلت إلى مسكن العروسين، طلبت توقيع الكشف الطبي عليهما، وتحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة، وبعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية صرحت بالدفن، وشيعت الجنازة، التي حضرها الآلاف، وسط حالات من الانهيار والاغماءات، وسيل من الدموع العبرات، حتى دفنا بمقابر العائلة بمنطقة الخصوص بالقليوبية.

جنازة حضرها المئات من أصدقاء وأقارب العروسين مينا ميخائيل وماريا ماجد، وسط حزن بالغ. الجميع كان في انتظار العروسين لزفافهما إلى مثواهما الأخير من كنيسة مارجرجس في الخصوص بالقليوبية، وفق والدة العروس «دول عرسان السما».

وفاة عروسين خنقا بالغاز وفاة عروسين خنقا بالغاز

نشرة أخبار الحوادث.. مصرع عروسين فى عين شمس .. تفاصيل وفاة الفنان جان بيار حداد.. وطالب يبتز فتاة بنشر صورها

الفرح اتقلب جنازة .. تفاصيل وفاة عروسين داخل شقتهما ليلة الدخلة