القصة الكاملة لأزمة بسمة بوسيل وتامر حسني .. طلاق «بشياكة» يتحول لخناقة وإلغاء متابعة

قصة أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني تشغل تساؤلات الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طلاقهما الذي بدأ بشياكة ورقي ليتحول إلى خناقة وإلغاء متابعة.

أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني

بدأت أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر الفنان مقطع فيديو، من حفل زفاف هالة عمر منسقة أعماله ومسئولة «السوشيال ميديا» في شركته.

وفجرت الفنانة بسمة بوسيل مفاجآت صادمة حول أسباب الطلاق الذي تم يوم 27 أبريل الماضي، موضحة أن هالة عمر كانت السبب في خراب بيتها مع تامر حسني.

تامر حسني وبسمة بوسيل

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كان قد أعلن الفنان تامر حسني طلاقه لزوجته بسمة بوسيل رسميًا وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام: 'جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، وستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله'.

رغم الطلاق اتسمت علاقتها بالشياكة والرقي، حيث احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها أمايا، بعد أيام من طلاقها من الفنان تامر حسني، وأثارت ضجة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

نشرت بسمة بوسيل صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لابنتيها وتحتفل بعيد ميلاد «أمايا»، وظهرت البنات مرتدين تيشرت عليه صورة الفنان تامر حسني، وكتبت بسمة بوسيل على الصورة: «عيد ميلاد سعيد أمايا وعيد ميلاد سعيد تاليا».

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق

حرصت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني السابقة وأم ابناءه الثلاث، على تهنئته عن فيلم تاج المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كتبت بسمة بوسيل في تعليق لزوجها السابق تامر حسني تهئنة على فيلم تاج: 'مبروك تيمو إن شاء الله يكسر الدنيا'.

رد تامر حسني على بسمة بوسيل وكتب لها عبر حسابه بموقع إنستجرانم: 'يا رب يا أحلى بسوم انتي عارفة أنا تعبان فيه قد إيه'.

وبعدها بأيام ظهر المطرب تامر حسني بصحبة طليقته بسمة بوسيل وأبنائهم خلال احتفالهم بعيد ميلاد تالية العاشر، وحرصا الثنائي على الاستمتاع مع ابنائهم بهذه المناسبة.

خناقة بين تامر حسني وبسمة بوسيل

ثم تحول العلاقة بينهما لخناقة حيث فجرت الفنانة بسمة بوسيل مفاجأة صادمة وكشفت السبب الحقيقي وراء طلاقها من الفنان تامر حسني، كما أنها ألغت متابعته من موقع انستجرام.

نشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو يظهر به تامر حسني في حفل زفاف هالة عمر وهي منسقة أعمال الفنان، وعلقت عليها قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

وتابعت الفنانة بسمة بوسيل وكشفت سبب طلاقها من تامر حسني ، قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتكم وهدم حياة ولادك».

تامر حسني وبسمة بوسيل تامر حسني وبسمة بوسيل

كيف رد تامر حسني على تصريحات طليقته بسمة بوسيل ؟

بسمة بوسيل تفجر مفاجأة وتكشف سبب طلاقها من تامر حسني

جليلة المغربية تعلق على أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل : بريئة ورب العالمين أظهر الحق

معلومات عن هالة عمر .. من هي الفتاة التي اتهمتها بسمة بوسيل بأنها سبب طلاقها من تامر حسني

بسمة بوسيل تكشف سبب طلاقها من تامر حسني