القصة الكاملة لأزمة طفل الإسماعيلي.. حسني عبد ربه يعتذر والمجلس يبرر والأهلي يحتضنه

انتشر صباح أمس السبت، فيديو على منصات التواصل الإجتماعي، لطفل كان يرتدي قميص النادي الأهلي، قبل دخوله للخضوع للاختبارات في النادي الإسماعيلي.

وعند وصول الطفل إلى مقر النادي الإسماعيلي، أجبره أمن النادي، على خلع قميص الأهلي، حتى يتسنى له الدخول لخوض الاختبارات، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، ورفض لما حدث مع الطفل.

حسني عبد ربه يعتذر للطفل

ومن جانبه، تقدم حسني عبدربه، نجم نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي للدراويش، بالاعتذار للطفل الذي خاض اختبارات ناشئي الإسماعيلي بقميص النادي الأهلي.

وكتب القيصر حسني عبدربه، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «ارفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشرت ام لا و كان يجب منحه تيشرت النادي الاسماعيلي و احتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة».

وتابع: «ادعو الطفل و والده لمقابلتي غدا بالنادي لمنحه تيشرت النادي الاسماعيلي و اختباره من اللجنة في وجودي، نريد ان نصنع الانتماء و نمحي التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب».

بدوره رد الإعلامي هاني حتحوت، على منشور حسني عبدربه، قائلًا: «كلام محترم. الواقعة مؤسفة فعلا وأضرارها على الكل. تسلم يا كابتن ونتمنى تهتموا بالولد في قعدتك معاه وتساعده، ومحاسبة اللي اتصرف كده».

وعلى النقيض تمامًا، علقت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، قائلة إن قطاع الناشئين أعلن عن مجموعة من الإجراءات التنظيمية والضوابط قبل بداية انعقاد الاختبارات، من بينها حضور اللاعب مرتديا تيشرت النادي الاسماعيلي، وأنه في حالة تعثر ذلك يتم منحه تيشرت النادي ويسترد بعد انتهاءه من الاختبار.

https://www.youtube.com/watch?v=S10aWtcIrz8

عضوة الإسماعيلي تبرر موقف أمن النادي تجاه الطفل

وقالت نانسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد إن الطفل حضر برفقة زملاءه من منيا سمنود، مخالفا للتعليمات المعلنة وهو ارتداء تيشرت النادي الاسماعيلي، مرتديا تيشرت نادي منافس، وطالب أفراد الأمن الطفل باستبدال التيشرت، وأن الفديو تجاهل باقي الواقعة، مؤكدة أن الطفل حضر في الاختبارات الماضية بتيشرت برشلونة في قريته.

وعن واقعة خضوع أطفال بتشيرتات الإسماعيلي في اختبارات الأهلي، قالت نانسي، كل نادي له حريه، ولكن إدارة الإسماعيلي وضعت معاير للاختبارات، مؤكداً أنها فضلنا ذلك من أجل تصوير هؤلاء الأطفال بتيشرتات الإسماعيلي أثناء الاختبارات.

وواصلت، أن اللاعب سقط في الأختبار ولم يوفق في الاختبار الذي قامت اللجنة به اليوم، مؤكدة أن واقعة التيشرت ليست السببب في سقوط اللاعب في الاختبار ولكن لأسباب فنيه،قائلة «الناس بتكبر الموضوع، واللاعب تم اختبارة وانبسط » مؤكداً أن نادي الإسماعيلي بعيد عن تلك الواقعة.

https://www.youtube.com/watch?v=LsOIGbVA9d0

والد الطفل يكشف الكواليس ويرفض مبادرة عبد ربه

قال محمود عبدالوهاب، والد الطفل الذي شارك في اختبارات الإسماعيلي، إن نجله تعرض لمعاملة قاسية من جانب القائمين على اختبارات الدراويش.

وأضاف محمود عبدالوهاب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن نجله أجبر على خلع قميص الأهلي، ولم يحصل على تيشيرت آخر بدلا منه، حتى قام أحد زملائه بمنحه قميص إضافي كان يمتلكه.

وأوضح محمود عبدالوهاب، إنه يعشق النادي الإسماعيلي رغم كونه مشجعا للأهلي، مشيرًا إلى أنه سعيد بمبادرة حسني عبدربه، لكنه لن يقبلها خاصة وأن جماهير الإسماعيلي تعتقد بأنه من تسبب في تصوير الفيديو ونشره عبر منصات التواصل الإجتماعي»، مشددًا: «لا أعلم من الذي صور هذا الفيديو ونشره، وتعرضت لهجوم حاد من جماهير الدراويش، بسبب هذا الفيديو».

واختتم: «تلقيت عدة اتصالات من عدد من مسئولي الأهلي، وأبنائي يتمنون اللعب بالقلعة الحمراء».

https://www.youtube.com/watch?v=Ql-i2feOX1o

الأهلي يستقبل الطفل في اختبارات النادي

استقبل النادي الأهلي، اليوم الأحد، الطفل صاحب واقعة إجباره على خلع تيشرت الأهلي، قبل خوض اختبارات النادي الإسماعيلي، أمس السبت.

واستقبل خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، الطفل الذي حضر إلى اختبارات النادي الأهلي، اليوم الأحد، وذلك بعدما أجرى الاختبارات بالإسماعيلي أمس، وفشل فيها.