القصة الكاملة لأزمة فيلم شهر زي العسل .. ما سر غضب الجمهور الكويتي؟

أثار فيلم شهر زي العسل ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بعد ساعات قليلة من طرحه، عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة وتسبب في أزمة كبيرة بين الجمهور الكويتي والعربي.

تأتي أزمة الفيلم الكويتي «شهر زي العسل» بسبب زواج البطل وهو الفنان الإيراني محمود بوشهري من فتاة وهي الفنانة نور الغندور ليكتشف بعد مرور الوقت أنها شقيقته في الرضاعة.

أزمة فيلم شهر زي العسل

وذلك الأمر أثار غضب الجمهور بسبب مخالفة العمل لقيم الدين الإسلامي والمسيحي، كما قدم المحامي الكويتي هاني حسين دعوى قضائية للنيابة العامة ضد صناع الفيلم لمخالفة القيم الإسلامية والاجتماعية في المجتمع الكويتي والعربي.

وظهر في برومو فيلم شهر زي العسل بطل العمل يتلقى اتصال، يجعله يتساءل والصدمة على وجهه: «يعني أنا متزوج أختي بالرضاعة؟».

فيلم شهر زي العسل فيلم شهر زي العسل

قصة فيلم شهر زي العسل

تدور قصة فيلم شهر زي العسل حول مواقف طريفة ورومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت، فتتدخل صديقة العروس وزوجها لتدبير زواجها ويحدث الزواج سريعًا دون أن يتعرفا جيدًا ويكون لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة فتبدأ رحلة مليئة بالإثارة والتشويق خلال شهر العسل.

يضم العمل في بطولته كلًا من الفنانة نور الغندور، والفنان قحطان القحطاني، الفنان محمود بوشهري، والفنانة غرور، الفنان مهدي برويز، والفنانة أمل محمد، الفنانة زمن عبدالله، الفنان آسيا الشمري وآخرين، والعمل من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ إيلي السمعان.

فيلم شهر زي العسل فيلم شهر زي العسل

فيلم شهر زي العسل فيلم شهر زي العسل

فيلم شهر زي العسل فيلم شهر زي العسل