القصة الكاملة لأزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي.. ما علاقة محمد هنيدي؟

تمتع كل من كنزي مدبولي وإياد الموجي باستجابة واسعة من قبل المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعكس المصممين الآخرين للمحتوى.

أصبحت كنزي مدبولي وإياد الموجي الأشهر على محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، بسبب الأزمة التي نشبت بينهما في الأيام الماضية.

وصل الوضع بين الطرفين إلى تبادل الهجوم على بعضهما البعض، ودخل الفنان محمد هنيدي على خط الأزمة بشكل عرضه لتعليقات سلبية.

بداية القصة

ظهرت شرارة الخلاف الأولى بينهما خلال فيديو ظهر فيه 'الموجي' وهو يصف كنزي بأنها تفتقر للكوميديا في محتواها، كما وجه انتقادات لخطيبها بسبب فشله في التمثيل ولتصوير والدتها  وهي نائمة على الأريكة في فيديو، وفق ما أوردت 'العين الإخبارية'.

بدا رد 'كنزي' على انتقادات 'الموجي' عنيفًا، إذ طلبت من أتباعها في مقطع فيديو الشتائم العلنية، والإبلاغ عن حسابه الشخصي للإغلاق.

تفاوتت آراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول السلوكيات المتبادلة بين صناع المحتوى، وعبر بعضهم عن استنكارهم لهذا النوع من المشاكل.

ظهور غير متوقع لمحمد هنيدي

بشكل غير متوقع، نشر الفنان محمد هنيدي تغريدة على حسابه في 'تويتر'، تحدث فيها عن الحساب الذي يعرف باسم 'الموجي'، وكتب: 'حملة لتبليك إياد الموجي'.

تغريدة محمد هنيدي تغريدة محمد هنيدي

تلقت تغريدة 'هنيدي' ترحيبًا كبيرًا من قبل 'كنزي' ولكن المشجعين المخلصين لـ'الموجي' كانت ردتهم غاضبة بشدة.

ثم، نشر 'هنيدي' تغريدة جديدة توضح موقفه من الجدل الحاصل، حيث قال: 'أنا بهزر مع إياد لإن محتواه لطيف'، وفي تغريدة ثالثة، قال لـ'كنزي': 'خليكي فريش إحنا في رحلة.. إياد وصحابه اتريقوا عليا وعادي'.

تغريدة محمد هنيدي تغريدة محمد هنيدي

محمد هنيدي يتدخل لفض اشتباك أزمة كنزي مدبولي وإياد الموجي

محمد هنيدي يروج للجزء الثاني من أرض النفاق..ويعلق: قريبا

أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما

أفلام عيد الأضحى 2023 .. محمد هنيدي ومنى زكي في الجواهرجي بعد 25 عاما