القصة الكاملة لأزمة كهربا وكولر في الأهلي.. بدأت بغضب واعتراض وتنتهي بعقوبة

أزمة قوية صنعها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل النادي، خلال اليومين الماضيين، بعد رفضه المشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، بالدوري المصري.

الأزمة بدأت برفض كهربا، تنفيذ تعليمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بالمشاركة في مران المستبعدين من مباراة فاركو التي أقيمت الجمعة الماضية، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

أزمة كهربا مع كولر في الأهلي

ووفقًا لمصدر بالأهلي، فإن كهربا كان غاضبًا بسبب عدم مشاركته في مباراة فاركو ولكنه لم يصدر رد فعل، موضحًا أن اللاعب في أثناء مران ما بعد المباراة شعر بثِقل عضلي وبدأ يخطو خطوات ثقيلة في الجري.

وأشار إلى أن كولر تحدث مع معاونه هلارد واستفسر عن حقيقة إصابة كهربا، لكن هلارد أكد أن اللاعب غاضب ولا يعاني من إصابات، بينما قرر كولر تدريب اللاعب منفردًا مع كارلوس بيرينجر مطور الأداء في الأهلي.

وأوضح المصدر، أن كهربا ركض «لفة واحدة»، وكان يفترض أن يخضع لعملية استشفاء قبل مواصلة المران، لكنه غادر، وعندما ناداه بيرينجر لمواصلة التدريب أشاح كهربا بيده غاضبًا.

العقوبة تنتظر كهربا

وتتجه النية داخل النادي الأهلي، لمعاقبة كهربا، إذ طلب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، من مدير الكرة جلسة اليوم الأحد، قبل المران لمناقشة أزمة كهربا، لذلك تتجه النية لتوقيع عقوبة على اللاعب.

ورغم ذلك، علق كولر في وقتٍ سابق، على سر رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خوض مران المستبعدين، قائلًا: «هذا أمر داخلي، وسنتناقش فيه بالتشاور مع الجهاز الفني».