القصة الكاملة لأزمة وليد توفيق وجاد شويري.. اتهامات وعدم سداد مستحقات مالية

أثار الفنان اللبناني جاد شويري والفنان وليد توفيق، ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بسبب الخلاف الواقع بينهما ووصل إلى حد الاتهامات المتبادلة.

أزمة وليد توفيق وجاد شويري

بدأت الأزمة بين جاد شويري ووليد توفيق، باتهم جاد للأخير بأنه تسبب في الأذى له وعدم سداد مستحقاته المالية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

كتب جاد شويري عبر حسابه بموقع «تويتر»: «أستاذ وليد توفيق غير إنه عملت سكوب على ضهري وأذيتني، حابب تقاصصني بعدم دفع المتفق عليه من شهور لأنه أنا ما عبالي رد على تفسيراتك؟».

أضاف جاد شويري في كلامه على وليد توفيق: «إذا في ناس عاتبوك من وراء قلة مساحات صوتي بالأغنية معك، أنا في كتير ناس نبهوني من قلة التزامك المعهودة بـ الدفع من أصدقائك المقربين وجرّ».

جاد شويري ووليد توفيق جاد شويري ووليد توفيق

جاد شويري ووليد توفيق

ومن جانبه، رفض الفنان وليد توفيق الرد على اتهامات جاد شويري، ومن جانبه رد مدير أعمال الأول في تصريحات صحفية نافيًا اتهامات الأخير.

قال مدير أعمال وليد توفيق، إنهم منشغلين ببروفات حفل رأس السنة 2023، وتكريم وليد توفيق بعد 50 عامًا بمجال الفن مليئة بالنجاحات، مؤكدًا أن جاد حصل على مستحقاته قبل تصوير فيديو كليب الأغنية.

وليد توفيق وجاد شويري وليد توفيق وجاد شويري

يشار إلى أن الثنائي جاد شويري ووليد توفيق كانا قد تعاونا معًا في أغنية «دكتور في الحب»، من ألحان نيكولا شلبي والتوزيع لـ سليمان دميان، حققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

جاد شويري: أنا «نمبر وان لبنان» وأعشق المرأة المتحررة

قبل مباراة المغرب وفرنسا.. وليد توفيق يسجل أغنية لأسود الأطلس