القصة الكاملة لأزمة ياسمين عز ونيشان .. رفض اعتذارها وسخر منها أمام الجميع

مازالت أزمة ياسمين عز ونيشان تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على هامش انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21 في دبي بمدينة جميرا.

وكان من المقرر انطلاق فعاليات منتدى الإعلام العربي بجلسة تحضرها الإعلامية ياسمين عز ويديرها الإعلامي نيشان، لكن تأخرت ياسمين ولم تحضر في موعد الجلسة.

أزمة ياسمين عز ونيشان

الندوة كانت تحت عنوان «الإعلام والترند»، وقال الإعلامي نيشان بعد تأخرها وعدم حضورها: «عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين أكيد عم تحضرّ صوتها الشتوي».

ولكنه تفاجأ بحضورها متأخرة، ورفض اعتذارها عن التأخير ورفض استكمال الجلسة الحوارية وأعلن إلغاء الندوة، لتغادر الإعلامية، ولم تعلق حتى الآن.

ووجه نيشان رسالة لـ ياسمين عز في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «اعتقد من أهم أخلاقيات الإعلامى المهني أنه يحترم مواعيده.. وكان يشرفها أن أطرح عليها سؤال واحد وعلى كل حال هى الخاسر الأكبر، وأنا احترمها كشخص ولكن الناس أوقات بتصرف واحد يسقطون عمدًا».

أزمة ياسمين عز ونيشان أزمة ياسمين عز ونيشان

نيشان يسخر من ياسمين عز

وكان قد روج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس x (تويتر سابقًا)، للجلسة التى كانت من المفترض أن يحاور فيها الإعلامية ياسمين عز.

وكتب في تغريدة له: «هل لديك سؤال تطرحه على الإعلامية ياسمين عز في لقاء ضمن منتدى الإعلام العربي في دبي؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم.. شكرًا».

منتدى الإعلام العربي في دبي

يشار إلى أن فعاليات الدورة الـ 21 من منتدى الإعلام العربي في دبي، تشهد مشاركة حوالي 3 آلاف من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

وكان قد انطلق منتدى الإعلام العربي عام 2001، ويعد يعتبر أحد أهم المبادرات التي شهدها قطاع الإعلام في المنطقة العربية حيث حصل على مكانة متميزة بوقت قصير، حيث يهتم المنتدي بالموضوعات والقضايا المعنية بمستقبل الإعلام في العالم العربي.

كما يعد منتدى الإعلام العربي فرصة مميزة لمناقشة متطلبات تطويره والأدوار المنتظرة منه، في أكبر تجمع يضم المعنيين بالإعلام سواء من العاملين في مساراته المختلفة أو المهتمين به.

أزمة ياسمين عز ونيشان أزمة ياسمين عز ونيشان

أزمة ياسمين عز ونيشان أزمة ياسمين عز ونيشان