القصة الكاملة لإيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى بعد أزمة مباراة الزمالك وسموحة

أثار الحكم إبراهيم نور الدين، حالة من الجدل، تصدر بها المشهد، بعد إداراته لمباراة الزمالك وسموحة، التي انتهت بفوز الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إبراهيم نور الدين يثير الجدل

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة، حالات تحكيمية جدلية، بعدما رفض الحكم إبراهيم نور الدين، احتساب ركلة جزاء لصالح سموحة، في أول دقيقة باللقاء، بعد عودته للفار.

وبعدها بقليل، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك، بداعِ أنها اصطدمت بيد مدافع سموحة الذي كان ساقطًا على الأرض وقتها في لعبة مع أحمد سيد زيزو، الذي نفذ الركلة وأهدرها.

وتعرض الحكم إبراهيم نور الدين، لهجوم شديد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى حد التشكيك في قراراته، وتوجيه التهم إليه بأنها كانت موجهة لخدمة الأبيض.

إيقاف إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى

ودفع الهجوم والاتهامات التي تعرض لها إبراهيم نور الدين، إلى الخروج في أحد البرامج الرياضية، لإجراء مداخلة هاتفية من أجل الدفاع عن نفسه، دون الحصول على إذن من لجنة الحكام.

ومن المعروف، أن هناك حظرًا إعلاميًا على الحكام، وهو ما يمنعهم تمامًا من الظهور التلفزيوني أو حتى الإدلاء بأي تصريحات إعلامية تخص قراراتهم التحكيمية، وهو ما خالفه الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وقابلت لجنة الحكام باتحاد الكرة، تصريحات إبراهيم نور الدين، التي دافع فيها عن نفسه وهاجم أحد الخبراء التحكيميين بعد انتقاده لقرارات حكم الزمالك وسموحة، بإيقاف الأخير لأجل غير مسمى.

سمير عثمان: أخطاء إبراهيم نور الدين في مباراة الزمالك وسموحة كانت كثيرة

محاضر تحكيمي : قرارات إبراهيم نور الدين أثرت على نتيجة الزمالك وسموحة

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري