القصة الكاملة لانتقال محمد صلاح إلى الدوري الإسباني.. جدل ورد حاسم

انتشرت أنباء قوية خلال الفترة الماضية، بشأن استعداد المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى الإنجليزي، عن الرحيل عن قلعة الأنفيلد لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة «فوت ميركاتو»، أن محمد صلاح يفكر في خيارات مختلفة، بعد هبوط مستوى ونتائج ليفربول هذا الموسم، كما أنه يطرح أسئلة عديدة حول مستقبله.

وقام أحد المغردين المهتمين بأخبار الانتقالات في كرة القدم، بنشر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ليثير كثير من التكهنات عن مستقبل الفرعون المصري.

هذه التغريدة دفعت رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح لعدم الصمت، وقرر الرد، بنشره تغريدة عبر صفحته على موقع «تويتر»، قائلًا: «من أين علمت ذلك، إن لم يكن حتى محمد وأنا ناقشنا هذا؟، أرجوك أخبرنا»، في إشارة إلى عدم صحة هذه الشائعات.

وبهذا الرد قطع رامي عباس، فكرة الشكوك بشأن رحيل محمد صلاح، ووضع حدًا لمثل هذه الشائعات التي تلاحق الفرعون المصري حول مستقبله مع ليفربول، الذي أصبح أحد هدافيه التاريخيين.

وانضم محمد صلاح، إلى صفوف نادي ليفربول عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، ليحطم العديد من الأرقام القياسية وحصد العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي يستعيد ذكريات رباعية محمد صلاح أمام واتفورد..فيديو

إنفانتينو: محمد صلاح من أسباب زيادة عدد منتخبات كأس العالم لـ 48 منتخبا

محمد صلاح يثير الجدل حول اقترابه من ريال مدريد

فينيسيوس جونيور يبعث برسالة خاصة لـ محمد صلاح عبر انستجرام