القصة الكاملة لتهديد إسرائيل لأنغام.. من «تويتر» لـ رسالة على الهاتف الخاص

تمكنت أنغام من أن تعطي الاسرائيليين درسًا للمرة الثانية، بعد أن حاولوا تهديدها بسبب شجاعتها وردها عليهم بكلمات تذكرهم بها أصلهم، ولهذا تصدر اسمها مؤشرات البحث مجددًا.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي القصة الكاملة لصوت مصر أنغام وأزمتها مع الاسرائيليين.

أنغام تدعوا على أفيخاي أدرعي

بدأت القصة عندما دعى أفيخاي سكان حي الزيتون شمال قطاع غزة بالتوجه إلى جنوب القطاع، مشيرًا إلى أن هذه الدعوة حفاظًا على سلامتهم.

خرجت بعدها الفنانة أنغام، لترد على دعوة أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي، وكتبت: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

تدوينة أنغام

أفيخاي أدرعي يرد على أنغام

رد المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي، على الفنانة أنغام وقال: «حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها».

وتابع: «إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية».

واختتم حديثه، وقال: «أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية».

ماذا قالت أنغام لأفيخاي أدرعي

هاجمت النجمة أنغام، أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مستنكرة الاعتداء الإسرائيلي الغاشم على أهالي غزة.

أنغام بدأت بالدعاء على أفيخاي على خلفية استمراره في توجيه الرسائل التحذيرية لأهالي غزة لإجبارهم على التهجير قائلة «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».

يدخل متحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي في اشتباك لفظي من النجمة أنغام عبر رد كتبع بالفصحى قائلا «حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض».

وتابع متحدث الاحتلال «لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة».

أنغام لم تصمت على محاولة أدرعي بث الأكاذيب وردت عبر تويتر أيضا قائلة «انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني والإنسانية نعرفها»، مضيفا « إحنا المصريين، لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين».

واختتمت أنغام «الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.. والدين برئ من أعمالكم وكذبكم  (ولكل فعل رد فعل)، شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!!.وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم، قال عز وجل 'وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ».

نص تهديد اسرائيل للفنانة أنغام

نص تهديد اسرائيل للفنانة أنغام تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تلقيها رسالة تهديد من الاسرائيليين، ردًا منهم على الدرس الذي اعطته للصهيوني أفيخاي أدرعي المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي نص تهديد اسرائيل للفنانة أنغام وإليكم التفاصيل.

وصلت للفنانة أنغام على هاتفها رسالة تهديد، نصت على: 'الفنانة الغير فاضلة أنغام، تدين وبشدة دولة وقيادة اسرائيل الفعل المشين الذي قمتوا به انت ومن معك من الفنانيين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم و قوة و ارادة القيادة الاسرائيلية'.

وتابع الصهيوني: 'مثل ماتمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على ابادتكم عن بكرة ابيكم وضم اراضيكم لأراضينا و سيناء ستصبح ارض اسرائيلية شئت ام ابيت سوا الأن أم لاحقًا، الوقت كفيل لتعلموا من هي أسرائيل وماذا تستطيع إن تفعل شعوب ذليلة، اسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم رخيص وقتلت منكم الالاف ولا تستطيعون فعل شيء فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك أسرائيل تاج على رؤسكم'.

تهديد للفنانة أنغام

وكتب الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، ردها على رسالة التهديد وقالت:'تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديد الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة'.

وتابعت أنغام: 'نعلم جيدا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل'.

وأكملت الفنانة أنغام: 'لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذة الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لازال غائرا على جبينكم الذي نكسناه'.

وأضافت أنغام خلال المنشور :'مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقي أرضها حرة مستقبلة شاهدة على خستكم تُذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم'.

وأكملت أنغام: 'وستبقي أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام.

واختتمت الفنانة رسالتها كاتبة ':شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا.