القصة الكاملة لجريمة شهر العسل.. نجار مسلح يقتل زوجته بقليوب بسبب 5 جنيهات

'يا فرحة ما تمت'… تحول شهر العسل الذى تحلم به أى فتاة، تقبل على الزواج، ان يكون بداية لحياة سعيدة، وتكوين عش زوجية، وتعيش مع فتى أحلامها على الحلوة والمرة، وتنسى الهم والأحزان فى أحضانة، وتكون سيدة المنزل، ولكن هذة الأحلام تبخرت فى لحظات، وبعد 20 يوما فقط من إتمام مراسم الزواج، عندما تحول الزوج إلى وحش كاسر، أنقض على فريسته' عروسة' وأفترسها وطعنها من الخلف، طعنات غدر، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، والدماء تملاء أركان الشقة، وفر هاربا، عندما طالبتة بمبلغ '5 جنيهات' فقط. لإحضار ' فيجيتار'.

بداية قصة جريمة شهر العسل

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة ربة منزل داخل عقار بمنطقة بلقس بقليوب، جرى إخطار اللواء محمد عنانى مدير البحث الجنائى بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة' سمر. ع' 15 عاما، وبها طعنات فى الظهر، وهروب زوجها 'محمد س ع'، 28 سنة، نجار مسلح.

التحريات

وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص يكبرها بـ 13 عاما، وقامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها، و لم يتم الزواج رسميا بين الطرفين، وتم الزواج عرفيا كون الزوجة قاصرا ولم تبلغ السن القانوني للزواج، كما أنه كان يوجد خلافات بعد أيام من الزواج وهو ما نتج عنه انتقال الزوجة لمنزل أهليتها، إلا أنه تم الصلح قبل الواقعة بيوم وعادت لمنزل زوجها، و المتهم بعد الزواج لم ينفق على زوجته وكان يعتمد على ما ترسله والدة زوجته لها من طعام، ويوم الواقعة طالبته بمبلغ 5 جنيهات لشراء لوازم الطعام' فيجيتار'، إلا أنه رفض ونشبت بينهما مشاجرة، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات لها بمناطق متفرقة بالجسم.

الشهود

وقال شهود عيان إن المتهم تشاجر مع المجنى عليها عندما طلبت منه مبلغا ماليا لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها، كما تبين أن المجنى عليها متزوجة حديثا ولم يمر على زواجها قرابة 20 يوما.

أقوال الأم

وأشارت الأم  إنها كانت بصحبة ابنتها قبل وقوع الحادث بيوم، وفوجئت بصراخ ابنتها الصغرى تخبرها بوفاة الكبرى، وعلى الفور ذهبت لمسكن ابنتي التي لم يمر على زواجها 20يوما ووجدتها غارقة فى دمائها بالشقة بمفردها والسكين بظهرها والدماء تسيل منها، وأن ابنتها كانت تعيش بمنزل عائلة، ومعها اهل الزوج ولكنهم بلا قلب ولا رحمة لم يتدخل أحدا فى الدفاع عنها وإنقاذ ابنتي التي كرست كل حياتها لتربيتها وأشقائها بعد وفاة والدهم.

عم الفتاة

وأشارعم الفتاة إلى أن نحل  شقيقه متزوجة من 25 فبراير الماضي، ونشبت الخلافات بينهما بعد زواجهما بقرابة الـ 20 يومًا، وكانت الزوجة في منزل أسرتها قبل الحادث بيوم، وقام عمها بإعادتها  لزوجها.

قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن ، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود والجيران، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وتمثيل المتهم للجريمة.

تشييع الجنازة

وشيع أهالى قرية بلقس بمركز قليوب جثمان الزوجية، وسط  حالة من الحزن على اسرة المجنى عليها واقاربها مطالبين بالقصاص العادل من المتهم، و انهيار والدة المجنى عليها.

جريمة شهر العسل.. عروس تسقط من أعلى منزلها بعد 25 يوم زواج.. والسبب مجهول 

جريمة شهر العسل.. عروس تسقط من أعلى منزلها بعد 25 يوم زواج.. والسبب مجهول