القصة الكاملة لحريق موقع تصوير مسلسل الكبير أوي.. هل سيتم تأجيل الجزء الثامن؟

تصدر اسم مسلسل الكبير أوي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد اندلاع حريق بموقع التصوير.

اندلع الحريق بموقع تصوير مسلسل الكبير أوي مساء أمس الأحد 25 فبراير 2024، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة.

حريق موقع تصوير مسلسل الكبير أوي

لكن لا يوجد أي خسائر في الأرواح أو إصابات ضمن فريق العمل، ولا أحد يعلم مصدر اندلاع الحريق حتى الآن، وفي الوقت نفسه دفعت قوات الحماية المدنية بعدد كبير من سيارات الإسعاف والمطافي.

ونجحت في السيطرة وإخماد حريق موقع تصوير مسلسل الكبير أوي، وبذلك لم يؤثر الحادث على ديكور العمل ولذلك لن يتأثر عرضه ولن يتم تأجيل المسلسل المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي حريق لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

قال مصدر من العاملين بمسلسل الكبير أوي لموقع قناة صدى البلد: «لا يوجد أية إصابات والحريق لم يسبب خسائر لديكور المسلسل لكن الخسائر في جزء من مزرعة خاصة بالفنان أشرف عبد الباقي وشقيق زوجته التي يتم التصوير بها».

تضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن كلًا من أحمد مكي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد سلام، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، حسين حجاج، محمد سلام، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، وآخرين.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل الكبير أوي الذي سيتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم محمود الليثي، أمينة خليل، صفاء الطوخي، ومحمد ثروت، وآخرين.