القصة الكاملة لخلاف سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي بعد الحكم عليها

تصدر اسم المنتجة سارة الطباخ محركات البحث على «جوجل»، بعد قرار المحكة بحبسها عاملين لتبديدها مبالغ مالية للفنان محمد الشرنوبي، بموجب توكيل رسمي، وخيانة الأمانة.

وعلقت «الطباخ» على الحكم قائلة، «الحكم غيابي وسأقاضي الشرنوبي بتهمة التشهير وهيخسر في النهاية».

بداية الأزمة

بدأت أزمة منذ عدّة شهور عندما تعاقد الفنان محمد الشرنوبى مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعماله وإنتاج بعض الأعمال الغنائية له وكان التعاقد ينص على إدارة أعماله لعدة سنوات ولا يحق له أن يعمل مع أى شركة أخرى دون الرجوع إلى الشركة التى تعاقد معها وهو ما تم الاتفاق عليه وذلك قبل أن يتم الإعلان عن خطوبتهما.

الخلاف

تغير الأمر بعد شهور، حيث أعلن الشرنوبي انفصاله عن سارة الطباخ اجتماعياً، وترتب عليه فنياً، وقر عدم استمرار العمل معها، إلا أنها رفعت ضده دعوى قضائية تفيد بعدم أحقيته فى العمل دون الرجوع إلى الشركة، وأرسلت سارة الطباخ تحذيراً شديد اللهجة للفنان محمد الشرنوبى من التوقيع مع أي شركة إنتاج أخرى، دون العودة إلى شركتها باعتبارها الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان فى كافة الأعمال الفنية.

تدخل نقابة المهن الموسيقية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا توضح فيه قرارها بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي، بعد الإستماع لأقوالهما، وانتهي الأمر بقرار من النقابة بوقف الشرنوبي لحين حل النزاع ودياً أو قضائيا، ومن بعدها أصدرت سارة الطباخ، مالكة شركة إيرث برودكشن للإنتاج الفني، بيانًا حذرت فيه شركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع الشرنوبي، وشددت فيه على ضرورة الرجوع للشركة قبل التعاقد معه.

تجاهل الشرنوبي تحذيرات سارة الطباخ

إلا أن الشرنوبي تجاهل الأمر وقدم عدّة أعمال وحفلات غنائية بعدها منها مسلسل «ليه لأ» مع الفنانة أمينة خليل، كما يعرض له حالياً مسلسل «لؤلؤ» مع الفنانة مي عمر .

غيابيا.. حبس سارة الطباخ عامين بتهمة خيانة الأمانة للمطرب محمد الشرنوبي و7 فبراير نظر المعارضة

سارة الطباخ تتهم خطيبها السابق الشرنوبي بسرقة سكوتر ..والمطرب: «جابتهولي في عيد ميلادي»