القصة الكاملة لخلاف سعد الصغير مع أرملة شقيقه

تداول اسم المطرب الشعبي، سعد الصغير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروج أرملة شقيقه بتصريحات في العديد من المواقع الصحفية والتي تستنجد بهم، والتي لم تمر عدة ساعات حتى خرج سعد الصغير ليوضح حقيقة الأمر في التقرير التالي يرصد لكم موقع قناة صدى البلد القصة الكاملة وماذا حدث بين طرفين.

بداية الأزمة بين سعد الصغير وأرملة أخية 'هبة'

بدأ الأمر بمطالبة السيدة 'هبة'، زوجة الراحل محمد عبدالعزيز، شقيق الفنان سعد الصغير، بحقها في ورث زوجها، موضحة أنها لم تعد تملك إلا قسيمة الزواج فقط،: 'خدوا كل حاجة مني حتى الكارت الميموري اللي كان عليه صورنا، وكنت جيباله سلسلة رفضوا يدوهالي تبقى حاجة من ريحته، مش فاضل غير قسيمة الجواز'.

سفر أرملة شقيق سعد الصغير للعلاج خارج البلاد

وتابعت هبة: أنها لجأت للعديد من الملحنين والفنانين للتوسط لدى سعد لإعطائها حقها الشرعي في الميراث أو جزء منه ولكن دون جدوى.

وفي سياق متصل قالت مدام 'هبة'، إنها أصيبت بحالة مرضية شديدة استدعت سفرها إلى الخارج للعلاج؛ ولكنهما رفضا تسليمها حقها في الميراث واستمرا في المماطلة، ومرت السنوات دون جدوى ولم تستطع الحصول على أي جزء من ميراثها الشرعي، حتى أموالها الخاصة التي ساهمت بها أثناء حياة المرحوم 'محمد عبد العزيز'، قائلة: 'فضلوا يماطلوا معايا وسافرت برا ورجعت في 2013 لقيتهم واخدين شقتي ومأجرينها للملحن محمد عبدالمنعم» بمبالغ كبيرة مخدتش منها أي حاجة، واستمر الحال ده لمدة 16 سنة'.

استمرار رفض أرملة شقيق 'الصغير' للزواج من سعد

واستكملت هبة حديثها، إن سبب ما فعله سعد الصغير، هو رفضها له بعد التقدم لها أثناء عملها كمطربة، وبعد فترة تقدم 'سعد الصغير'، إلا أنها رفضت طلبه لتستمر علاقة الصداقة بينهما.

رد سعد الصغير

بعد تصدر اسم سعد الصغير عناوين الصحافة المصرية، خرج منذ قليل ليبرر ويوضح الحقيقة، والتي ينفي بها من الأساس زواج شقيقه منها قائلًا:' لو أخويا فعلا اتجوزك، أكيد في شهود ومأذون، لكن إنتي جيتي قبل كده من 16 سنة بعد ما محمد مات بـ سنتين وقولتيلي إنك متزوجة عرفي من أخويا واتجوزتي بعد محمد وجوزك طردك ووقتها كان في مشاكل بينكم، وخدتي مني حوالي 50 ألف جنيه لو أنا بنسي اطلعي قولي.

أم أولاد شقيق سعد الصغير

وقارن سعد الصغير أثناء حديثه بأرملة زوجه أم أولاده والتي وصفها بالسيدة الأصيلة قائلًا: لسة لابسة أسود عليه لحد دلوقتي وبقالها 18 سنة دي تتشال على الرأس، لكن حضرتك روحتي وخرجتي واتجوزتي وحطيتي أحمر، علشان كده وديت أولادها الكلية لأن أبوهم خيره على سعد الصغير وجبتلهم عربية وجبتلهم شقة لأنه من فضل أبوهم.

عودة سعد الصغير لـ برلنتي عامر بعد طلاق منذ 5 أشهر

حقيقة وفاة صلاح السعدني وعودة سعد الصغير لطليقته.. النشرة الفنية اليوم الجمعة

سعد الصغير عن المتهم في جريمة فتاة المنصورة: كان شارب حاجة

سعد الصغير عن المتهم في جريمة فتاة المنصورة: كان شارب حاجة