القصة الكاملة لخناقة أحمد فهمي وشيكابالا.. والفنان يرد: أنا خط أحمر

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي سجالا كبيرا على خلفية المشادة الحادة بين كل من الفنان أحمد فهمي، ومحمود عبد الرازق شيكابلا لاعب نادي الزمالك.

وشهد حفل زفاف حضره الثنائي فهمي وشيكابلا نشوب مشادة حادة حيث ظهر شيكابالا، وأحمد فهمى، وهما يتبادلان الحديث وكان يقبل فهمى رأس شيكابالا فى محاولة لتهدئة الأمور بينهما لكن نجم الزمالك لم يهدأ وعادت المشادة لتتجدد مرة أخرى بينهما وحاول عدد من الحاضريين التدخل للتهدئة بين فهمي وشيكابالا حتى لا يتطور الأمر.

وانتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، كما تم تدشين هاشتاج باسم الفنان أحمد فهمى بقائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، الأمر الذى جعل المشادة تمتد إلى مشجعي الناديين عبر موقع التدوينات والحديث حول تصرف كلا منهم.

وعلق النجم أحمد فهمى على خلافه والمشاجرة وكتب عبر حسابه على «فيس بوك» : «أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر».

ويعبر دائما أحدم فهمي عن عشقه وحبه للنادي الأهلي حيث كان مع شقيقه الفنان كريم فهمي من ضمن ناشئى النادى الأهلى.

وبدأ خلاف أحمد فهمي و«شيكابالا» منذ مباراة السوبر حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلي، الأمر الذي اعترض عليه فهمي، وبعدها تمت تصفية الأجواء بين شيكابالا وفهمي.

https://twitter.com/i/status/1314755467202252801