القصة الكاملة لخناقة أيتن عامر وطليقها من البداية وحتى قسم الشيخ زايد.. حاول الهرب بسيارتها

ما إن شاهدت الفنانة آيتن عامر، طليقها محمد عز العرب أمام فيلتها داخل كمبوند شهير في الشيخ زايد، حاولت إبعاده عن المكان، إلا أن مدير التصوير السينمائي، تعدى على والدتها وسب أيتن وتعدى عليها.

حاولت الفنانة أيتن عامر إنهاء الخلاف في هدوء، إلا أن الرجل الأربعيني، حاول التعدي عليها، وخلال الإبتعاد عنه، أخذ أولاده أخذ طفليها “آيتن محمد” 7 سنوات، “يوسف محمد” 6 سنوات.

وضع محمد عزالعرب، ٤١ سنة، مدير تصوير سينمائي، الأطفال في سيارة الفنانة أيتن عامر، وحاول الهرب بعدما قاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

هاتفت الفنانة أيتن عامر شرطة النجدة، واستغاثت بهم، لمحاولة إعادة طفليها من طليقها، إلا أن فور حضور الشرطة، شاهدت الرجل أمام البوابة فأحضرته إلى الفنانة.

وحررت الفنانة آيتن عامر محضرًا ضد طليقها محمد عز العرب، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالسب والشتم بعد اتصالها بالنجدة التي أثبتت أقوالها في المحضر.

بداية الأحداث

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من «سمر.م»، وشهرتها آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة بفيلا في كمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، ٤١ سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالسب والشتم، والتعدي على والدتها، 71 سنة، وقيامه بأخذ طفليها “آيتن محمد” 7 سنوات، “يوسف محمد” 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

أيتن عامر تُشيد بأداء رنا رئيس في مسلسل أزمة منتصف العمر

بلاغ يتهم طليق أيتن عامر بالتعدي عليها داخل فيلتها بالشيخ زايد