القصة الكاملة لرجل علم بخلع زوجته فشرب «مية نار» وحاول إنهاء حياة ابنيه

أظلمت الدنيا في وجه عامل بورشة، بعدما علم أن زوجته، رفعت قضية خلع ضده، فأحضر 'جركن مية نار'، وأمسك بطفليه البالغين من العمر 17 و15 عاما، وألقى عليهما 'مية النار'، وبمجرد الانتهاء من فعلته ظل يصرخ ثم مرددا 'عيشي بقي لوحدك'، وبعدها شرب 'مية نار' ولفظ أنفاسه الأخيرة.

ما إن شاهدت السيدة أفعال زوجها، ظلت تصرخ، حتى حضر الأهالي، والذين أبلغوا قسم الشرطة، والإسعاف، والذين نقلوا الأولاد إلى المستشفى، والأب إلى المشرحة، والتحفظ على السيدة لسماع أقوالها.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي بوجود متوفى ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة .

الفحص والمعاينة

وبالفحص عثر على عامل بورشة متوفي وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياة النار.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.

مادة كاوية

وأضافت التحريات أنه في يوم الواقعة، أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما مما تسبب فى إصابتهم بحروق وعقب ذلك قام بشرب ما تبقى من الزجاجة مما تسبب في احتراق أعضائه وأحشائه ووفاته وتم نقل المصابين للمستشفى تحت تصرف النيابة.

القرارات

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصابين .