القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب.. من استغاثة أسرتها لاتهامات ضد شقيقها وتبرئة حسام حبيب

تسربيات أشعلت أزمة بدأت قبل حوالي عام ونصف من جديد، لتكشف اتهامات جديدة لأسرة شيرين عبد الوهاب، وموقف الفنانة ثابت.

بين الدفاع عن أسرتها والمطالبة بإنقاذها، في كل مرة تظهر شيرين عبد الوهاب وتفاجئ الجميع بتصريحاتها والحقيقة الصادمة والثابتة وهي حبها لحسام حبيب وحفاظه على حقها ومصلحتها.

أزمة شيرين عبد الوهاب

بدأت الأزمة باستغاثة شقيقها محمد عبد الوهاب ووالدتها في أكتوبر عام 2022، حيث كشفت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمة ابنتها بعدما أقدّم أخيها على إدخالها مستشفى لعلاج الإدمان؛ من أجل العلاج، وفق حديثه في تصريحات تلفزيونية.

وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بابنتها كانت جيدة جدًا؛ ومن تسبب في إفساد هذه العلاقة هو زوجها السابق حسام حبيب.

شقيق شيرين عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب

استغاثة والدة شيرين عبد الوهاب

وأضافت كريمة أبو زيد: «طردت حسام حبيب قبل كدة، وقلتله إيه جايبك هنا؟؛ قاللي هتجوزها، قلتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا إنكم تحموها من الواد ده؛ علشان الواد ده شر».

وتابعت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب: «بنتي بتقعد تشرب طول الليل هيّ وهو، يفضلوا يشربوا؛ بعدين هو قاعد معاها بصفتة إية؟، وهيّ مش دريانة بتعمل إيه، وبستنجد بيكم تنقذوها من سارة الطباخ، وقالت على ولادها مع السلامة برة هما كمان، وولادها قاعدين مع خالتهم إيمان».

تصريحات شقيق شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، علق شقيقها على اتهامات حسام حبيب في ذلك الوقت باعتدائه عليها، وحبسها في المستشفى، قائلًا: «شيرين بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب في شقة التجمع وأنا رحت جبت أختي منها ودخلتها المستشفى».

وأضاف: «النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة»، لافتًا إلى أنه عرض عليها الذهاب بنفسها للمستشفى لكنها رفضت.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها، بعد الإطلاع على الأوراق والتحاليل الطبية التي تثبت تعاطيها للمخدرات.

أكد محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين، أنه لم يتسبب في إصابة شقيقته بالرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنها لم تتعرض للإصابة بالرباط الصليبي 'شائعة' لعدم تهيج الرأي العام ضدها.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه عندما ذهبت مع اللجنة المختصة من قبل المستشفى لأخذ الفنانة شيرين، كانت تتواجد مع حسام حبيب ولم يتم الاعتداء سواء بالألفاظ أو الضرب.

وتابع أن حسام حبيب نشر معلومات مضللة حول الواقعة لجذب الجماهير أن شيرين مظلومة، مؤكدًا أن وضعه القانوني سليم بنسبة 100%، وأنه لم يقوم بإخراج شقيقته من المستشفى حتى لو هيفقد حياته الشخصية، وينفق ما يملك في سبيل الحفاظ على حياتها.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

مفاجأة شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى

فجرت شيرين عبد الوهاب مفاجأة بعدها بشهر أي في نوفمبر 2022 وقامت بالاعتذار لحسام حبيب على الهواء عما بدر منها من اتهامات وسباب، وقالت إنها تحبه بشدة، وإنه شخص جيد ومن عائلة جيدة وعادت له.

وأكدت أنها مستمرة في تلقي علاجها النفسي الذي بدأته بالفعل منذ أصبحت أمًّا وبعد أن أنجبت مريم وهنا، لافتة إلى أنها تقبّلت الوجود في المستشفى وأن تتلقى الفيتامينات والأدوية حيث كانت تعامل بأفضل ما يكون، ولم تعلق في تصريحاتها التلفزيونية على حديث أسرتها عن إدمانها للمخدرات، واكتفت بالتنازل عن الدعوى القضائية ضد شقيقها وقالت إنها قررت أن تفتح صفحة جديدة مع العالم وممتنة لما فعله شقيقها لأنه لعله أزاح عنها شيئًا أكبر مما حدث لها، ولكنها استنكرت الطريقة التي استخدمت للزج بها في المستشفى.

اتهامات حسام حبيب لشقيق شيرين عبد الوهاب

وبعد مرور حوالي عام ونصف، عاد حسام حبيب ليلقي اتهامات ضد شقيق شيرين عبد الوهاب، بعد تسريب تسجيل صوتي له، وهو يتحدث عن أسرة شيرين ويتهمهم بأنهم السبب في ما يحدث لها حاليًا من أزمات.

تحدث حسام حبيب عن أسرة شيرين عبد الوهاب في تسريب صوتي انتشر له، وقال خلاله إنه لا يشرفه بأن تكون هذه العائلة عائلته، وقال في التسجيل الصوتي: 'الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟'.

واستكمل حسام حبيب كلامه، وقال: 'استولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، مش هقدر أقول عملوا فيها إيه، قابلوا الإحساس ظلم، أخوها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح، أنتوا ما تعرفوش حاجة، تهديدات ٢٤ ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي ليها فيها يد'.

وأضاف: 'حقها تاخد علاج وتتخن وحقها عليكم تصبروا عليها، الصبر الجميل وبشر الصابرين إذا صبروا، وأنا بقولك الأغاني خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش فاهمينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيد بح.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها، أدوها مساحتها'.

واختتم كلامه، وقال: 'لو مش أنتوا اللى مش هتصبروا عليها مين هيصبر عليها.. قولولها حتى لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وعارف نفسيتها'.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تسريب تسجيل صوتي لـ حسام حبيب

أكد الفنان حسام حبيب أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام، بعد تسريب مقاطع صوتية له، منذ ساعات، يتحدث من خلالها عن أسرة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنهم السبب في تعطيل مسيرتها الفنية، مشيرًا إلى أن المقاطع الصوتية المسربة صحيحة، ولكن تم تسريبها من على هاتفه دون علمه.

وقال حسام حبيب، في تصريحات تلفزيونية، أنه سيقاضي من يستخدم هذه المقاطع الصوتية على السوشيال ميديا، من الجمهور أو المواقع الإلكترونية الإخبارية، حيث أنه لن يسمح لأحد بالحديث عن حياته الشخصية.

قال حسام حبيب: «أولا (الفويسات) دي أنا مصرحتش بيها، دي حاجات متسربة ومتاخدة من تليفوني، وأنا هقدم بلاغ ضد اللي عمل كدة، لأن دي مصرحتش بيها لحد، ولا للصحافة، ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هتقدم ضده ببلاغ وأنا بحذر أي حد هيستخدم الحاجات دي».

وتابع حسام حبيب قائلاً: «ثانيا، محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي، إنه يتنازل عن مواقع التواصل الخاصة بشيرين عبد الوهاب دون علمها، دا كلام مقدم في بلاغ عن طريق الأستاذ ياسر قنطوش للنائب العام، وتقدروا تتحققوا من الكلام دا، أنا مابقولش كلام مرسل، ولا اتهامات مش موجودة، أنا بقول اتهام شيرين مقدمة بيه ببلاغ عن طريق محاميها».

واستكمل حسام حبيب، قائلاً: «اعتقد إن الناس بدل ما تهاجم المفروض تبدأ تفهم مين السبب في إن شيرين مش عارفة تتواصل مع جمهورها ولا عارفة تنزل أغاني جديدة وهما اللي تسببوا في مشاكل كبيرة جدا بينها وبين شركة الإنتاج بتاعتها، والناس المفروض تفهم ليه شيرين متعطلة وليه مش عارفة تنزل حاجة».

وأضاف حسام حبيب، قائلاً: «سبحان الله أنا مقصدش إني أقول أي حاجة لأي حد، ولا أصرح على لسان شيرين بالكلام ده، أنا بتكلم مع حد في محادثة خاصة على تليفوني، وأي حد ياخدها ويسربها ده شيء غير أخلاقي، وأي حد يتداوله هيبقى بيعمل نفس الجريمة، إنما المحتوى سليم مقدم به بلاغات للنائب العام والنيابة العامة، ومش هسمح ولا الجمهور ولا المواقع تتكلم عني».

رد شقيق شيرين عبد الوهاب

رد محمد عبد الوهاب شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب على التسريب الصوتي المنسوب لحسام حبيب، وأصدر بيان قال خلاله: 'توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر علي وسائل التواصل الاجتماعي اولا: انه سيتم اللجوء للقضاء و اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الاكاذيب و التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

وأضاف: «ثانيا: صاحب التسجيل الصوتي، ايا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من اجل دوافع مغرضة، ثالثا: دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات و محاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء و ثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات و عدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية، رابعا: نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي او اعادة نشره حفاظا علي سمعة من شملهم التسجيل و لتجنب المساءلة القانونية».

شقيق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تكشف الحقيقة

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أنها تعرضت للغدر من جانب شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد أن تصرف بموجب التوكيل بالتصرف بالنيابة عنها، بتفويض إحدى الشركات بإدارة صفحاتها على السوشيال ميديا دون الرجوع إليها.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية، قائلة :«أخويا باعني وحسام حبيب معاه حق وكل اللي حسام بيقوله صح، وانتظروني عندي أغاني جديده هنزلها وبشكر جمهوري».

أكدت النجمة شيرين عبدالوهاب انها تعرضت للمؤامرة من جانب شقيقها، بعد ان حررت له توكيلين عام وخاص بحكم رابطة الاخوة ، واستغلهما في التصرف خارج حدود الوكالة مما ادى الي خسارتها خسائر فادحة.

وأهابت شيرين عبد الوهاب السادة الصحفيين بضرورة اللجوء للمستشار القانوني لها ياسر قنطوش فيما يخص أخبارها.

وجاء البيان كالتالي: «إزاء ما تم نشره فى الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الإجتماعى نالت منى ومن شخصي ومن فنى لذلك وجب توضيح الأتي: 'حيث أننى قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لى وهو شقيقى / محمد سيد عبدالوهاب حيث أننى قد قمت فى وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا يحملا أرقام 3378 ( رسمي عام ) ، 3379 ( إدارة مصنفات فنية ) لسنة 2018 توثيق النزهة فقام بإستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو / محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الإجتماعى الخاصة بى وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل وعلى الرغم من أن التصرف خارج حدود الوكالة وأن التوكيل لا يبيح له ذلك حيث أن التوكيل الرسمي لايبيح له التعاقد علي إدارة مصنف فني وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية وقد قمت بإلغاء التوكيلين وفور علمي بهذا التعاقد قمت بتقديم بلاغ إلي معالي النائب العام مازال طي التحقيق».

وتابعت قائلة : «ومن وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيئ علي صفحات السوشيال ميديا الخاصة بى ولا أستطيع إدارتها ، وكذلك لا أتقاضى أى ربح من أى منصة علي السوشيال ميديا بل على العكس قد تسبب ذلك لى فى خسائر فادحة حيث قام الأخير بنشر أغنية لى دون علمى مما تسبب فى منازعات قضائية حيث قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوي قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا وقمت على أثر ذلك الفعل بدفع مبلغ تعويض للشركة المنتجة وقدره ثمانية ملايين جنيه والذي أدي بالتبعية إلي فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومه فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة ذات الدعوي مرة آخري والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء ، وحرصاً مني علي إحترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد إنتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة حيث أنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضا طى التحقيق».

وأنهت شيرين بيانها قائلة: «لذك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة، ونهيب بالسادة الصحفيين عدم نشر أية أخبار تتعلق بي بدون الرجوع إلي مكتب المستشار القانوني الخاص بي الأستاذ ياسر قنطوش».

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب