القصة الكاملة لـ انفراد مصطفى بكري بمكالمة أحمد الزعامة.. اللي حصل طمع من الناس.. فيديو

انفرد الإعلامي مصطفى بكري عبر برنامجه «حقائق وأسرار»، بأول مداخلة على الهواء مباشرة مع أحمد بدري عبد النعيم وشهرته «الزعامة» مستريح أسوان الهارب، بعد استيلائه على 39 مليون جنيه من الأهالي، بدعوى التجارة في المواشي.

وقال أحمد الزعامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إنّه لم يأخذ أمولًا من الأهالي، لكنه كان يشتري المواشي من المواطنين بأسوان ويحقق منها مكاسب.

مستريح أسوان الهارب: سددت 37 مليون جنيه ولست هاربًا

وأضاف مستريح أسوان الهارب، أنّه يملك مستندات بشأن سداد أغلب الأموال التي حصل عليها من الأهالي، مشيرًا إلى أنّه سدد أكثر من 37 مليون جنيه، وليس هاربًا من الحكومة أو المواطنين لكنه يهرب حتى يستطيع استرداد باقي الأموال.

وتابع مستريح أسوان الهارب، «أنا هربان عشان أجيب حق اللعبة للي اتلعبت عليا، وعشان الناس الغلابة، لأنه فيه لعبة اتلعبت على الناس دي كلها، ورجعت 37 من أصل 39 مليون جنيه وفيه 291 محضرًا ضدي، ومرضتش ألعب اللعبة جامد غير لمّا أشوفها صح ولا غلط، بس الناس اللي لعبوا اللعبة إزاي قلبوهم جابتهم على ناس غلابة، فيه ناس باعوا أرضهم وعليهم قروض للبنوك، أنا مبلغي قليل لكن مصطفى البنك جامع مليارات، إزاي الحكومة سابت الناس دي تشتغل قبلي».

أحمد الزعامة: أنا رجل تاجر كنت بشتري وأبيع وأكسب

واستكمل أحمد الزعامة: «أنا راجل تاجر كنت بشتري وأبيع وأكسب، وفاتح بيوت ناس كتير وكلها بترزق، ومحمد الفاوي وإبرهيم حمد الله هما اللي مضوني على إيصالات»، مردفًا: «نسبة الفقر بتخلي الناس زي المتعلقة بقشاية، وإحنا 40 مستريح غلطنا ومضينا ودا برضه طمع من الناس لأني مرحتش لحد».

مستريح أسوان الهارب: مستعد أسلّم نفسي

وبيّن مستريح أسوان الهارب أنه على استعداد لتسليم نفسه إلى النيابة العامة في حال تحملت الحكومة مسؤولية استرداد أموال الأهالي، مشيرًا إلى أنّه يملك فيديوهات توثق أين ذهبت أموال المواطنين.

وأكد أحمد الزعامة، أنه أعاد نحو 37 مليون جنيه إلى أصحابها لكن دون مستندات لأنه كان يبيع ويشتري، مضيفًا: «أنا مستعد أسلّم نفسي وأقدم الأدلة والحكومة تجيب حق الناس وأوريهم كل اللي استولوا على أموال المواطنين، لأنها مافيا كبيرة، في حالة واحدة هي القبض على جميع أفراد الصعابة اللي مضتني على إيصالات أمانة وأخدت مني شيكات على بياض، وجمعت الأموال، ولو ما دخلتش الناس دي كلها السجن مش هسلّم نفسي».

واختتم مستريح أسوان الهارب، «معي فيديوهات تثبت تورط آخرين في الاستيلاء على أموال الناس، وهقدم الأدلة على القنوات، ولها 4 أيام على الإنترنت والفيسبوك، ومستعد أعطي الناس من أرض والدي لأني مأنكرتش حقهم من البداية لكن كنت عشمان الناس تقف معي».

انفراد.. أحمد الزعامة مستريح أسوان الهارب: مستعد أسلم نفسي لكن بشرط.. فيديو

انفراد.. مستريح أسوان للمواشي: مستعد لتسليم نفسى بشرط عودة الأموال إلى الأهالي.. فيديو

انفراد.. مستريح هارب يكشف تفاصيل حصوله على 39 مليون جنيه من المواطنين.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=H5rGR6D04dw