القصة الكاملة لـ خناقة شيرين وحسام حبيب فى بيروت.. «اتضربت بالقلم وسط الناس»

هو ده اللي حبه جنه.. بهذه الكلمات سخر الجمهور من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن انتشرت أخبار حول تعديها على زوجها حسام حبيب بالضرب، وصفع حسام  على وجهها أمام الجمهور.

بداية خناقة شيرين وحسام حبيب في بيروت

بدأ بعض المقربون من الفنان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يتداولون أخبارًا حول تعدي شيرين بالضرب على حسام حبيب أثناء تواجدها في بيروت، وأخرون يقولون أن حسام حبيب ضرب شيرين بالقلم على وجهها أمام الجميع، لتضربه بعد ذلك وقام الأمن بالفض بينهما.

حسام حبيب يرد على أخبار ضرب شيرين له

خرج حسام حبيب عن صمته خلال تصريحات تلفزيونية له وكشف حقيقة تعدي زوجته شيرين عبد الوهاب عليه بالضرب وتدخل الأمن لفض الاشتباك، وقال: «الخبر مش صح وكدب طبعا، احنا في أحسن حال، وبنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة».

أول ظهور لشيرين وحسام حبيب بعد أخبار مشاجرتهما

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ظهرا بأجواء رومانسية في فيديو نشره الفنان فضل شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق على الفيديو قائلًا: «اشتقت للجمعة الحلوة بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fadel Chaker - فضل شاكر (@fadelchaker)

وظهرت شيرين عبد الوهاب بجانب حسام حبيب وهي تغني أغنية «كل عام وأنت حبيبي»، وهي الديو الشهير الذي شاركت به فضل شاكر، وتساءل الجمهور في التعليقات حول خناقة الثنائي وهل تصالحا؟.

بداية قصة حب شيرين وحسام حبيب إلى الزواج

تعاونت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب، في أغنية كل ما أغني، وبعدها زادت التكهنات بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا؛ حول طبيعة علاقتهما، لكنهما كانا يؤكدان على أنهما مجرد أصدقاء.

وفي يناير 2018 نشر والد حسام حبيب منشور يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعلق: «ابني وعروسته»، ما زاد الشكوك حول ما أشيع لكنه سرعان ما حذف المنشور، وأكد أنه مجرد مزحة، وأن الفنانين أصدقاء فقط، وأن الحساب الذي نشر الصورة مزيف، لا يمت له بصلة، في إحدى حلقات أحد البرامج ظهر حسام حبيب وأكد أن علاقته بشيرين أنها علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

ثم نشر الصحفي اللبناني ربيع هنيدي صورة تجمع شيرين وحسام حبيب وعلق: 'مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟'.

أعلن الثنائي خبر زواجهما في أبريل 2018، من خلال حساباتهما الرسمية حيث نشرَ صورة تحمل الآية القرآنية قل أعوذ برب الفلق، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بإقامة حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين.

بداية خلافات شيرين وحسام

في شهر يونيو 2020، حدثت خلافات شديدة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أنهاها المطرب أحمد سعد، لكن شيرين نفتها بتغريدة عبر صفحتها الخاصة بموقع 'تويتر: 'قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي'، وغرد 'حسام' آنذاك عبر 'تويتر': 'في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا'.

وفي شهر نوفمبر من نفس العام تداول أنباء بانفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

أكدت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، في نوفمبر 2021 طلاق حسام حبيب وشيرين، وكتبت عبر حسابها بموقع 'تويتر': 'كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم'.

وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، تؤكد فيه طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب وحسم الجدل المثار حول الأمر.

الصلح بينهما

وفوجئ الجميع منذ فترة ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد التصريحات التلفزيونية لها باعتذارها لطليقها حسام حبيب أمام الجميع على ما بدر منها في حقه، وأعلنت عودتهما لبعض.

شيرين عبد الوهاب في كتب الكتاب شيرين عبد الوهاب في كتب الكتاب

تفاصيل تعدي شيرين عبدالوهاب بالضرب على حسام حبيب في لبنان

حسام حبيب يخرج عن صمته ويرد على ضرب زوجته شيرين عبد الوهاب له

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أول ظهور بعد التعدي بالضرب