القصة الكاملة لـ خناقة «كمبوند» الشيخ زايد.. بدأت بـ كلمة على الواتس آب وانتهت بفضيحة على الفيسبوك

مقطع فيديو لا يتجاوز الـ3 ثوان لـ لسيدة وهي تقوم بطرد والاعتداء على جارها الطبيب وتوجه له أبشع الشتائم، وظهرت فيه ممسكة بـ«عصا خشبية»، وتهاجم الطبيب، وهو يطالبها بخروج زوجها أو ابنها للتحدث معه محتفظا بهدوئه وثباته الانفعالي، أثارَ موجة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بتحرك عاجل لمعاقبة المتهمة.

بدأ رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك والتيك توك'، على مدار الساعات الماضية القليلة تداول مقطع فيديو لـ مشادة كلامية بين سيدة وطبيب عندما ذهب لمعاتبتها، لكنه فوجئ بها تخرج بيدها عصا خشبية محاولة ضربه، لتكثر الحديث حول الصوت العالي لم يكن هو المسموع؟.

تفاصيل مشاجرة داخل كمبوند الشيخ زايد

أظهر الفيديو الذي لم يتعدى الـ3 دقائق السيدة وهي تقوم بطرد والاعتداء على جارها الطبيب وتوجه له أبشع الشتائم، وظهرت فيه ممسكة بـ«عصا خشبية»، وتهاجم الطبيب، وهو يطالبها بخروج زوجها أو ابنها للتحدث معه محتفظا بهدوئه وثباته الانفعالي، وذلك رغم كثرة الصراخ الصادر من المرأة «أنا جاي اتكلم مع زوجك، من فضلك اندهي عليه»، مما اضطر الطبيب لنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

خناقة كمبوند الشيخ زايد انتهت بالصلح بين الطرفين

ساعات قليلة وانتشر الفيديو بشكل جنوني بين مستخدميه، لتقوم الأجهزة الأمنية بفحص الواقعة، وكشفت تحريات المباحث أن الخلاف الذي تسبب في مشاجرة السيدة وجارها هو نظافة حمام السباحة داخل المجمع محل سكنهما، وأثناء ضبطهما وإحضارهما بقسم شرطة أول الشيخ زايد أدليا بأقوالهما.

الطبيب توجه إلى مسكن جارته لمعاتبتها

وأفادت التحقيقات بحدوث مشادة على جروب «واتس آب» الخاص بالكمبوند، ما استدعى الطبيب التوجه إلى محل سكن جارته في محاولة لمعاتبتها، لكنه فوجئ بها تخرج بيدها عصا خشبية محاولة ضربه، ما جعله يقوم بتصوير هذا التصرف، لتحرير محضر بالواقعة، وانتهت الواقعة بالصلح بين الطرفين.

بداية البلاغ

وقالت نهي الجندي، المحامية، إنها تقدمت ببلاغ إلكتروني بشأن الواقعة التي تمثل استعراض قوة من قبل السيدة التي كانت تمسك بعصا وتلوح بها للشاب جارها، والذي كان يمسك بهاتفه المحمول يصور ما يدور خائفًا من تعرضه للأذى إذ ردد خلال الفيديو إنه آتى لمنزل السيدة للتحدث والشكو لزوجها أو ابنها قائلًا: «أنا جاي أقابل جوزك حضرتك»، ولكن ابنها نال منه أيضًا بالسبّ.

وبحسب مقدمة البلاغ، فإن السيدة المشكو في حقها أثارت مشاعر غضب كل من شاهد الفيديو بسبب ألفاظها الخادشة للحياء العام، وبالوقت ذاته لم يصدر من الطرف الثاني أية أفعال يعاقب عليها القانون.

تصدر كمبوند الشيخ زايد قائمة اهتمامات المواطنين عبر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

خناقة على كرسي الرئيس.. خليفة مرتضى منصور يثير أزمة في الزمالك

القصة الكاملة لخناقة أيتن عامر وطليقها من البداية وحتى قسم الشيخ زايد.. حاول الهرب بسيارتها

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل أسيل..خناقة ثراء جبيل وبدرية طلبة

طلاق على الهواء.. خناقة بين دنيا وزوجها تنتهى بالطلاق وسط صدمة نهال طايل.. فيديو 

أدوار لا تنسى لـ لبنى محمود .. أم صالح تميمة الحظ وصاحبة خناقة فيلم الناظر