القصة الكاملة لـ سرقة خالد الغندور على الدائري: كانوا ينتظرون الفريسة وكأننا في فيلم أكشن بهوليوود

فوجئ الجميع ظهور الإعلامي خالد الغندور، في بث عبر صفحة وزجته الإعلامية دينا سليم، عبر «فيس بوك» منذ ساعات، ليكشف تفاصيل واقعة سرقته على الطريق الدائري، مساء أمس الأحد 16 يناير 2022.

وقال خالد الغندور، إنه كان يشاهد مباراة تونس وموريتانيا ويتناول الغداء بصحبة نجله سيف بأحد الفنادق بالمناطق القريبة من مدينة نصر، وكان التوقيت ليس متأخرًا.

وأضاف خالد الغندور، أنه بعد الانتهاء من الغداء توجه نجله إلى التجمع الخامس وهو ذهب إلى منزله باتجاه 6 أكتوبر، وسلك طريق المشير طنطاوي ثم الدائري.

وأوضح أن هناك منطقة على الطريق الدائري كانت مزدحمة تحديدًا قبل المعادي، وكان يتصفح الهاتف لأن الطريق مغلق، ليفاجئ بوجود أحد الأشخاص يفتح باب السيارة ويخطف الهاتف ثم يمد في خطواته للهروب منه.

وتابع خالد الغندور: «تركت السيارة وجريت وراه ولكن هذا الولد صاحب الـ 18 سنة قفز على الجانب الآخر من الدائري وكان ينتظره زميله ليجري في عكس الطريق وفص ملح وداب».

وأشار نجم نادي الزمالك، أنه عندما عاد وجد سيارته قد تعرضت لحادث بسبب (الخضة) التي تعرض لها وتركها وهي تسير، مؤكدًا أنه كان قد اشترى الهاتف منذ مايقرب من أسبوع وكان أحدث موبايل.

وواصل: «كنت وكأني في فيلم أكشن في هوليوود لأن الواقعة تمت الساعة 8 وفي عز الزحمة»، مشيرًا إلى أنهم لم يكونوا يعلمون أنني خالد الغندور وكانوا يخططون وينتظرون الفريسة».

سرقة خالد الغندور على الدائري

خالد الغندور خالد الغندور

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة الإعلامي خالد الغندور على الدائري

وتجري الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، تحرياتها لتحديد هوية المتهمين بسرقة الإعلامي خالد الغندور أثناء سيره على  الطريق الدائري بالمعادي.

وكان الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق قد أعلن من خلال فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تفاصيل الواقعة مساء الأحد.

وقال «الغندور» إنه في أثناء سيره بسيارته أعلى الطريق الدائري قادما من المعادي، غافله شخص يستقل دراجة نارية، واستولى على هاتف محمول ماركة «آيفون» مستغلا توقف حالة المرور.

وأوضح أنه حاول خالد الغندور اللحاق بالمتهم لكنه لاذ بالفرار، فتوجه إلى أقرب قسم شرطة لتحرير محضر بالواقعة والإدلاء وصف تقريبي لمرتكب الواقعة.

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بسرقة الإعلامي خالد الغندور على الدائري

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أعلى الدائري الأوسطي.. بينهم أطفال