القصة الكاملة لـ طالبة أنهت حياة زميلتها وقطعتها أجزاء وألقتها في الترعة بطنطا

فتاة ولكنها توحشت، وتجردت من أنوثتها ومات قلبها، وأعمى الشيطان عينها، فكرت ودبرت وخططت بمعاونة الشيطان، وقررت «هبه»، أن تتخلص من صديقتها، بطريقة وحشية، واصطحبتها إلى أحد الشقق السكنية، وقامت بتسديد طعنة لها، باستخدام سلاح أبيض سكين على إثر خلافات بينهما.

الفتاة المتوحشة لم تكتفى بذلك، بل أكملت جرمها وقطعت قدميها، وقامت بإلقاء أجزاء من جسدها في إحدى الترع.

العثور على جثة فتاة بطنطا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل جوال وملقاة على حافة إحدى المصارف بدائرة مركز طنطا، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارة إسعاف، لمكان الواقعة.

قتل «فرح محمد»

وبالفحص تبين العثور على جثة  طالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعى «فرح محمد» وتبلغ من العمر 18 عامًا، وكشفت التحريات أنها لقت مصرعها بطعنة نافذة علي يد صديقتها وتدعي «هبه» حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة، وتركتها لمدة 3 أيام، بسبب خلافات سابقة بينهما، ثم قامت بقطع قدميها، وتخلصت منها داخل إحدى المصارف في شيكارة بعد انبعاث رائحة كريهة في شقتها خوفا من افضتاح أمرها، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، تحت تصرف النيابة.

كشف غموض العثور على جثة «فرح»

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض العثور على جثة فتاة تدعى 'فرح' ، في العقد الثاني من عمرها، بعد أن عثر عليها منذ 3 أيام، ملقاة داخل إحدى المصارف، بدائرة مركز طنطا، حيث تبين أن وراء إرتكاب الجريمة زميلتها،  وتم نقل الجثة  إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، تحت تصرف النيابة.

القبض على المتهمة بقتل «فرح»

وتم القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.