القصة الكاملة لـ طبيب تخدير أنهى حياة والديه وذهب لرفع الآذان

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة فيصل بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، عندما أقدم طبيب تخدير على إنهاء حياة والده ووالدته المسنين، داخل شقتهما بطريقة تقشعر لها الأبدان في ظروف غامضة.

طبيب تخدير يؤذن بعد إنهاء حياة والديه

الطبيب المتهم، بعد ارتكاب جريمته الآثمة توجه للمسجد المجاور للمنزل، وظل يبكي بشكل هستيرى، ويؤذن ويهذي بكلمات غير مفهومة وهو ما آثار استغراب رواد المسجد، قبل أن يتم اكتشاف الجريمة.

العثور على جُثة رجل مسن وزوجته

بداية الواقعة كانت بتلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بالعثور على جُثة رجل مسن وزوجته متوفيين فى منزليهما بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه أول، إلى موقع الحادث وتبين العثور على جثة رجل وزوجته ولفظا أنفاسهما الأخيرة.

القبض على طبيب تخدير

وأشارت التحريات الأولية إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما يعمل طبيب تخدير، فتم ضبطه واقتياده إلى قسم شرطة أول المنتزه لبدء التحقيق معه، بعد اتهامه بقتل أبيه وأمه المسنين داخل شقتهما حيث كان يقيم معهما بالشقة.

وتم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

التحقيق في جريمة طبيب التخدير

وبدأت نيابة المنتزه أول تحقيقاتها في إنهاء حياة مسن وزوجته لمعرفة ملابسات الحادث بالكامل.

الشقيق يكشف اللغز

وكشفت التحريات الأولية، أن مكتشف الجريمة نجلهما الثاني، وأشار شقيق الجاني أنه تلقى إشارة من الممرضة التي تقوم بمراعاة المريضين وأنها فور وصولها لدى الشقة أخبرها طبيب التخدير بأنه قام بنقلهما للمستشفى.

وطالبا منها الانصراف حتى يخلص للنوم، إلا أنها ارتابت في أمره وأبلغت شقيقه الذي توجه إلى الشقة وعثر على جثة كل من والديه، فتم إبلاغ الجهات الأمنية.