القصة الكاملة لـ طفل الشباك.. ظهر معلقا بشرفة الطابق الرابع.. وشجاعة شاب تنجح في إنقاذه.. والقبض على والدته

طفل الشباك .. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماي في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو، ظهر طفل، معلق بشرفة منزله بالطابق الرابع في منطقة عين شمس، والأهالي تجمعوا أسفل المبنى يصرخون ويمسكون قماشة عريضة، ليسقط عليها الطفل الذي كان على شك انسباب يده التي يمسك بها في شرفة منزله.

ولقيت فيديوهات طفل الشباك رواجًا كبيرًا، وأشاد معظمهم ببطولة الشاب الذي خاطر بحياته، وقام بمغامرة لا يجرؤ عليها الكثيرون، وأنقذ الطفل، بينما راح آحرون لانتقاد أهل الطفل الذين تركوه حتى اقترب من شرفة المنزل وتعلق بها، من ناحية الخارج وكان على شفا حفرة السقوط.

إنقاذ طفل الشباك

وكان شاب يحاول إتقاذه من شرفه الطابق الثالث، ولكنه فشل بعدما خشي على حياته، حتى جاء شاب وتمكن بكل احترافية وبراعة أن ينقذ الطفل من مصير السقوط، الذي لو حدث لكان مهددًا لحياة الصغير، وربما جعله في عداد الموتى.

القبض على والدة الطفل

كشفت الأجهزة الامنية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى 'فيس بوك' متضمناً قيام أحد الأشخاص بإنقاذ طفل حال تعلقه بنافذة مسكنه بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

بالفحص تبين أن الواقعة بتاريخ 29 الماضى وقيام (أحد الأشخاص 'جار الطفل المذكور') بإنقاذ الطفل حال تعلقه بشرفة مسكنه، وتبين تواجد والد الطفل بعمله ، وتواجد والدته صحبة والدها المقيم بذات العقار.

أمكن ضبط والدة طفل الشباك المذكور وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.