القصة الكاملة لـ قاتل والدته في الدقهلية.. «المتهم كان يكلم الحصان وخبط دماغه في الحيط وأصيب بـ 36 غرزة»

جريمة إنهاء شاب حياة والدته في الدقهلية من الوقائع البشعة التي تنفطر لها القلوب، حيث تدمع عيناك من الحزن على حالة الابن الذي تخلص من والدته فاقدا الوعي بشكل كامل، بسبب تعرضه للسحر وعدم علمه بالواقعة التي هزت الرأي العام المصري في الأيام الماضية.

ورصد برنامج «تفاصيل» الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل آراء أسرة المتهم بقتل والدته في الدقهلية؛ لمعرفة السر وراء تلك الواقعة الأليمة، والتي نستعرضها على النحو التالي..

شقيق محمود عن قتل والدتهما

كشف شقيق المتهم بالتخلص من والدته في الدقهلية، تفاصيل القضية التي هزت الرأي العام المصري في الأيام القليلة الماضية، حيث قال إن أصدقاءه هم من أخبروه بواقعة وفاة والدته، لافتا إلى أن شقيقه المتهم كان ميسور الحال لكنه تغير في الفترة الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة.

ولفت محمد شقيق المتهم بالتخلص من والدته خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الواقعة حدثت بعد فترة من التغيير في شخص شقيقه مؤخرا، خاصة أنه شخص عصبي الشخصية، معلقا: «والدتي كانت بترتاح في شقة محمود».

وعلق قائلا: قبل الواقعة كان يقرأ أذكار الصباح والمساء بصوت عالي، وشخصيته تغيرت تمام وأصبح شخصا غير طبيعي، منوها أنهم وجدو محمود يسجد في وسط الشارع بطريقة غريبة، وحاولت توجيه النصيحة له بعدم فعل ذلك اعتدى عليه بالضرب بكل قوة لا يمكن أن تكون بشرية عادية

وتابع: اعتقدنا أن ضربه لي مجرد عصبية فقط ولم يرد إلى ذهننا أن يقوم بقتل أمه حتى وقعت الواقعة، ولم نعلم أن هناك قوى خفية المتحكمة فيه أو معمول له عمل شيطاني.

والد زوجة المتهم عن حالة محمود

كشف والد زوجة المتهم بقتل أمه في الدقهلية، تفاصيل الواقعة مشيرا إلى أن الجاني كان يتحدث في الآونة الأخيرة بشكل غريب وظهرت عليه بعض الأعراض الغريبة مثل التحدث للحصان.

ولفت والحاج أحمد الد زوجة المتهم محمود قاتل والدته خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، أنه علم من ابنته بالجريمة التي حدثت في المنزل، مضيفا أن محمود يتحدث بشكل غريب وظهر عليه أعراضا غير آدمية، مثل تحدثه في أذن حصان بالشارع.

وعلق قائلا: «محمود لو رجع بينا الزمن تاني هجوزه بنتي؛ لأنه شخص مثالي ومعروف بينا بأخلاقه ، والجهات المختصة القضائية والطبية هي من ستحدد موقف سلامته العقلية».

تصريحات أصدقاء الأسرة

«أم محمود كانت ست بـ 100 راجل ومن عيلة محترمة، ومحمود شاب ملتزم وبيصلي وكان بار بأهله، وعمره ما شرب سيجارة، وفي الشغل حقاني لدرجة كبيرة».. هكذا وصف أصدقاء المتهم بقتل أمه في الدقهلية حالة الأسرة وسيرتها الذاتية قبيل الحادث.

ولفت صديق المتهم خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن محمود قبيل الواقعة ضرب رأسه في الحائط وأصيب بجرح قطعي في الرأس استلزم جراحة 36 غرزة، منوها أن الطبيب وجه بضرورة عرضه على طبيب نفسي.

وعلق صديق المتهم بقتل أمه قائلا: «ليلة الواقعة صلى محمود الفجر مع أسرته وصعد لينام حتى حدثت الجريمة الساعة 8 ونص صباحا، وخرج في الشارع بدون وعي ممسكا بأداة الجريمة قائلا أنا قتلت محمد أخويا، معتقدا أن المجني عليها شقيقه».

وتابع صديق محمود: «حتى الآن هو لا يعلم أنه قتل أمه ولو علم بفعلته من الممكن أن ينتحر أو يؤذي نفسه».

تصريحات محامي المتهم

أكد محمد صادق، المحامي بالنقض ودفاع المتهم قاتل والدته في الدقهلية أن الواقعة بشعة.

ولفت محام أسرة المتهم خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه حال سماعه تفاصيل القضية لم يصدق ما سمع، خاصة أن القضية في العموم نهايتها معلوم وهو الإعدام شنقا، لكن في حالة محمود الوضع مختلف بسبب شهادة الأسرة حول قواه العقلية غير المنضبطة

وعلق محام المتهم بقتل أمه قائلا: «المتهم سيتم إحالته للطب النفسي بأعلى مستوى، نافيا طلب أفراد أسرته الحصول على حكم بإعدام محمود، معتبرا إجابة الأسرة مفاجأة بالنسبة له».

وتابع محام محمود: «أهل محمود حينما طلبوا مني الحصول على البراءة لمحمود علشان يرجع لأولاده، لكن القضاء والأطباء هم من سيحددون حالته».