القصة الكاملة لـ واقعة تهشيم رؤوس الكلاب الصغيرة بوحشية أمام الأطفال

مقطع فيديو لا يتجاوز الـ10 ثوان لـ شاب يهشم رؤوس عدد من الكلاب الصغيرة برطمها في الحائط عدة مرات أمام عدد من الأطفال، أثارَ موجة غضب شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين نشطاء جمعيات الرفق بالحيوان بتحرك عاجل لمعاقبة ذلك الشاب.

فيديو لقتل الكلاب الصغيرة

بدأ رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك والتيك توك'، على مدار الساعات الماضية القليلة تداول مقطع فيديو لـ شاب يهشم رؤوس عدد من الكلاب الصغيرة برطمها في الحائط عدة مرات، لتكثر التساؤلات عن لماذا يقوم الشاب بقتل حيوان لا حول له ولا قوة؟.

الداخلية تفحص الفيديو

رصدت الأجهزة الأمنية متابعة مقاطع فيديو تم تداولها بأحد الحسابات عبر 'الفيسبوك' تضمنت استعراض صاحب الحساب قوته ويهشم رؤوس عدد من الكلاب الصغيرة برطمها في الحائط عدة مرات.

فحص الأجهزة الأمنية لمقطع الفيديو أسفر عن أن الشاب من محافظة جنوب سيناء، وأنه حمل عدد من الكلاب الصغيرة من جانب والدتهم وهشم رؤوسهم واحدا تلو الآخر وتبين أنه يدعى 'أ.ع' بعرضه على النيابة المختصة للتحقيق معه.

الاتهامات الموجهة للمتهم وحبسه

وجهت له النيابة العامة تهمة قتل حيوان عمدا وحيازة مخدرات بغرض التعاطي.

وأصدرت نيابة جنوب سيناء اليوم الاثنين، قرارها بحبس شاب يدعى 'أ.ع' 4 أيام علي ذمة التحقيقات في واقعة قتل الكلاب الصغيرة بطريقة وحشية في حي الزهور بمدينة طور سيناء.

غضب المواطنين

وسادت حالة من الاستنكار أهالي حي الزهور بمدينة طور سيناء بعدما أقدم شاب من قتل الكلاب الصغيرة بطريقة وحشية، ما اثار الرعب والخوف لدى الأطفال في الحي.

وتجمع الأطفال حول الشاب قاتل الكلاب الصغيرة وهو يقوم بتحطيم رؤوس الكلاب في الحائط، ما أثار الرعب والفزع بين الأطفال وسكان الحي.

وخلال محاولة بعض المواطنين منع الشاب من القيام بهذه الأفعال المرعبة، هاجمهم كما هاجم عددًا من الأطفال.

الأهالي أبلغوا الشرطة

واتصل بعض سكان حي الفيروز بشرطة النجدة، والتي توجهت لمنزل الشاب، وألقت القبض عليه.

واستنكر أهالي مدينة طور سيناء ما قام به الشاب بشكل هستيري، مؤكدين أن الشاب يعاني من أزمة نفسية ولابد أن يخضع للعلاج، لكون حالته هذه تجعله يتعرض الأطفال.

رفض دعوى «الرفق بالحيوان» لوقف قتل قطط وكلاب الشوارع

الإفتاء تكشف عن حالة واحدة يسمح فيها بالقتل الرحيم للحيوانات