القصة الكاملة لـ واقعة طفلي صيدلية فيصل.. «عاوز دواء لأخويا ومش معايا فلوس»

'عمو عاوز دواء كحة لأخويا'، بهذه الكلمات طلب طفل صغير الدواء لأخيه الصغير، لكن الطفل صُدم من سعر العلاج بعد إخباره الصيدلي، مما دفع أحد زبائن الصيدلية طلب دفع ثمن العلاج.

قصة طفلي الصيدلية

البداية بنشر مقطع فيديو لموقف الطفل في صيدلية بمنطقة فيصل، عبر منصة الفيديوهات القصيرة 'تيك توك'، مما جعلها تنتشر بسرعة البرق وتتصدر الترند، في خامس أيام الشهر الكريم.

دواء كحة

الطفلان الشقيقان دخلا للصيدلية، ليطلب أحدهما دواء الكحة لأخية، لكنهما لم يكن لديهما المال الكافي لشراء الدواء، وقال الطفل 'ده إحنا غلابة مش معانا فلوس'.

أحد الزبائن طلب من الصيدلي دفع ثمن العلاج –بعد جملة الطفل- ليجلس الطفلان على أرض الصيدلية في اطمئنان، بعد شهامة الرجل، ليطمئن الطفل الأكبر أخاه قائلا: 'متخافش في واحد هيجيبلك الدواء'.

تحرك وزارة التضامن

بعد انتشار الفيديو بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي، تحركت بعد انتشار الفيديو بسرعة البرق على منصات التواصل الاجتماعي، تحركت وزارة التضامن الاجتماعي معلنة إبلاغ المعنيين بالأمر، ، وجاري البحث عن الطفلين، لبحث حالتهما وتقديم العون لهما.

مساعدة الأهالي لطفلي الصيدلية

واستقبلت الصيدلية عدد كبير من استعدادات الأهالي لمساعدة الطفلين، من خلال تقديم العون لهم، علاوة على سؤال جمعيات خيرية عن مكان وجود الأطفال أو معرفة أي بيانات خاصة بهما لتقديم العون لهما.

ننشر الصور الأولى لضحية حقنة المضاد الحيوي داخل صيدلية في أسيوط

@farouqqashraaf #fyp ♬ الصوت الأصلي - ❤️🌓﮼صانع ﮼السعادة🌓❤️