القصة الكاملة لـ وفاة أم وابنتيها دهسا في حادث العبور بالشيراتون

فاجعة حلت بأسرة كاملة، أم وابنتيها رحلوا في غمضة عين أثناء عبور الطريق بمنطقة الشيراتون، بعد أن كانوا ذاهبين للتنزه، في أحد الأندية الشهيرة.

الواقعة حدثت منذ عدة أيام، عندما اصطحبت الأم «تريزة» البالغة من العمر 45 عامًا، ابنتيها «روجينا ونيفين»، وعندما وصلوا إلى الشارع، أمسكت الأم ببناتها ليعبرن الطريق معًا، ولكن جاءت سيارة مسرعة صدمتهم جميعًا، وسقطوا على الأرض، وأصيبوا بجروح وإصابات بالغة.

وفاة سيدة أثناء عبورها الطريق بالشيراتون

الأم «تريزة» توفيت على الفور، أما «روجينا» البالغة 19 عامًا، وشقيقتها «نيفين» وعمرها 22 عامًا، قضيا أيامًا داخل المستشفى، وهما يعانيان من غيبوبة تامة، وبعد أيام قليلة، لحقتا الابنتان بوالدتهما.

حادث العبور بمنطقة الشيراتون

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا بوقوع حادث سير أمام أحد النوادي الرياضية الشهيرة في منطقة الشيراتون، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة ابنتيها، أسفل عجلات سيارة يقودها شاب طالب في الفرقة الخامسة بكلية الطب، جري ضبطه.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن السيدة المتوفاة تدعي «تريزة. س»، توقيت متأثرة بإصابتها، ثم لحقت بها ابنتها نفين بعد يومين من الحادث، ولحقت بهم الابنة الثانية «روجينا» صباح اليوم الجمعة، متأثرة بإصابتها داخل أحد المستشفيات في منطقة مصر الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة.

ضحايا حادث العبور بالشيراتون

وانتشرت صور الضحايا عبر مواقع التواصل، وسط حزن وصدمة، ودعوات لا تنقطع لهن، ولأسرتهن بالصبر والسلوان، بعد أن فقدت 3 منها، في غمضة عين.