القصة الكاملة للطفلة روجينا.. الإعدام ينهي القضية المروعة ودور صادم للأم

أسدلت محكمة جنايات المنصورة، الستار اليوم الأحد، على واقعة مقتل الطفلة روجينا بالدقهلية، وقضت المحكمة، بالإعدام شنقا لاثنين من المتهمين، ومتهمة أخرى بالسجن المؤبد، وآخرين بالسجن 5 سنوات و4 سنوات وسنتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، بإعدام «محمد ع.ف» وشهرته ميزو، محبوس، 37 عامًا – عاطل، وزوجته كريمة «س. ر» وشهرتها أنوش، محبوسة 32 عامًا – ربة منزل، فيما عاقبت المحكمة والدة الطفلة وتدعى «شيماء أ.ع» شهرتها رشا، محبوسة، 34 عامًا – ربة منزل، بالسجن المؤبد، و«هدى إ.ع» محبوسة، 31 عامًا – ربة منزل، بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف، و«سماح.أ» هاربة، 30 سنة، بالسجن 4 سنوات، و«محمد.ب» وشهرته إسلام، محبوس، 32 عامًا، ومقيم أول المنصورة، بالحبس عامين مع الشغل.

العثور على جثة الطفلة روجينا ملقاة بجوار مصرف

تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة طفلة ملقاة بجوار أحد المصارف بزمام قرية تلبنت التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز أجا برئاسة المقدم كريم عبدالرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص الظاهري تبين أن الطفلة تبلغ حوالي 5 سنوات، وترتدي ملابسها كاملة وبها بعض الإصابات.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، وتوصلت جهوده إلى أن وراء الجريمة 6 متهمين، من بينهم والدة الطفلة،حيث قاموا بتعذيب الطفلة وقتلها بعد مشاهدتها لهم بسبب علاقة جماعية حميمة.

علاقات جماعية حميمة سبب قتل الأم لطفلتها روجينا

باشرت نياية أجا بمحافظة الدقهلية، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفلة ملقاة بجوار مصرف.

وتبين أن وراء مصرع الطفلة 4 أشخاص من بينهم والدتها وصديقتها وعشيقهم وزوجته، حيث ارتبطت والدة الطفلة وصديقتها بعلاقة غير شرعية مع المتهم بعلم زوجته، وكانوا يقومون بعلاقات جماعية حميمة وكانت تشاهدهم الطفلة.

وطلبت النيابة، انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تحقيقات النيابة العامة

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أجراها المستشار مصطفى عبدالغني، وكيل النيابة الكلية، أن المتهمة الثالثة سلمت المجني عليها إلى المتهمين الأول والرابعة، فاقتادوها ومضوا بها إلى صندوق المركبة الخلفي للسيارة الرقيمة «أ س ن 2156»، واضعين إياها على هيئتها الواهنة به، حال كونه مكان خال من الآدميين، وما أن اودعوها به وأحكموا إغلاقه حتى انصرفوا عنها، تاركين إياها تصارع الموت ما يقرب من 40 ساعة، قاصدين إزهاق روحها.

واقترنت تلك الجناية بالجنايات، محل الاتهامات اللاحقة في مكان واحد وفى رابطه زمنية واحدة، بان احتجزوا المجني عليها الطفلة وهتكوا عرضها، وأعدموا إرادتها الواهنة وخت عنها قواها، ونزعت عنها «والدتها» ما يستر عورتها دون وجود مقتضى شرعي، عارضة عرضها المنتهك على المتهمين، واستطالت أيديهم مواطن عفة المجني عليها، محدثين بها تعذيبات بدنية.

إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال 6 متهمين، ويقيمون محافظة الجيزة، للمحاكمة الجنائية، لأنهم في 10 أيام الأولي من مايو لعام 2022 بدائرتي جمصة وقسم أول المنصورة محافظة الدقهلية، المتهمين من الأول إلى الرابعة قتلوا المجني عليها الطفلة «روجيبنا بركة طارق محمد السيد»، نجلة المتهمة الثالثة، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها، لما استفحل في نفوسهم من شر البغية.

إحالة أوراق 2 متهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية

قررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الرابعة، إحالة أوراق 2 متهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي فى إعدامهما، وحددت جلسة اليوم 25 سبتمبر للنطق بالحكم على باقي المتهمين، لاتهامهم بقتل الطفلة روجينا.

حفل جنس جماعي تقود سيدة لقتل طفلتها بالدقهلية.. تركوها في شنطة السيارة 42 ساعة

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة روجينا بالدقهلية… والدتها وراء الجريمة