القصة الكاملة للقبض على دينا محمد «أم لبانة» بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لتحقيق أرباح مالية

تحقيق المكاسب المادية، حتى ولو جاءت على حساب السمعة والكرامة، أصبح سمة بعض البلوجرز في الأونة الأخيرة، وآخرهم دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة، الشهيرة بـ«أم لبانة».

البلوجر دينا محمد، استخدمت حسابها على على «تيك توك»، في نشر محتوى منافيا للأخلاق والآداب العامة، وخادشا للحياء، بهدف تحقيق المال والربح، لتسقط أخيرا في قبضة الأمن، بعد أيام من القبض على سلمى الشيمي، على خلفية الاتهامات ذاتها.

القبض على دينا محمد «أم لبانة»

الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل القبض عليها، في منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، بعد اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

نشر فيديوهات خادشة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أن الفتاة تقوم بنشر مقاطع فيديو، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي، لتحقيق نسب مشاهدات عالية، وذلك بهدف الحصول على أموال، عن طريق خاصية الكاش، وتحقيق ربح مالي وثراء مادي.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبطها لاتهامها ببث فيديوهات خارجة، ونشر الفسق والفجور، وذلك عقب صدور أمر ضبط وإحضار لها، وتحديد مكان إقامتها.

حبس دينا محمد «أم لبانة»

وباشرت جهات التحقيق التحقيقات مع المتهمة «أم لبانة»، وقررت حبسها 4 أيام، على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

وأسندت جهات التحقيق إلى دينا محمد، تهم بث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور، بما لا يتناسب قيم المجتمع المصري، بهدف الحصول على نسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مالية.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على مقاطع الفيديو المنسوبة إليها، وفحصها بمعرفة خبير فنى لبيان استخدامها.

النيابة تأمر بحبس سلمى الشيمي بتهمة نشر فيديوهات مخلة

فتاة السيشن.. سبب القبض على سلمى الشيمي للمرة الثانية