القصة الكاملة لمشاجرة سعد الصغير وبرلنتي عامر.. مطاردة واتهام بالسرقة وتمزيق جواز سفر

تصدر خلال الساعات الماضية، حادث اصطدام المطرب سعد الصغير، أثناء مطاردة سيارة طلقته برلنتي عامر، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بسبب الخلافات بينهما التي مازالت عرض مستمر من حين لآخر، أخرها اليوم مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، وإصابات مختلفة بين الطرفين.

بعد مرور عام.. قصة زواج وطلاق سعد الصغير وبرلنتى عامر الزوجة الثانية

إصابة طليقة سعد الصغير وشقيقتها

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة، ملابسات حادث السير الذي تعرض له سعد الصغير، وتسبب في إصابة شخصين بحدائق الأهرام، حيث تبين أن المصابين هم طليقته برلنتي عامر، ووالدتها وشقيقتها، وأشارت التحريات، إلى أن الحادث وقع أمام البوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

مشاجرة سعد الصغير وطليقته

وبإجراء التحريات الأولية، تبين مشادة كلامية بين المطرب سعد الصغير وطليقته برلتني، تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بتمزيق جواز السفر الخاص به، وإصابته بالأنف، واستقلت سيارتها وانصرفت، واستقل سعد سيارته لملاحقتها فاصطدم بسيارتها من الخلف، وأصيبت وشقيقتها، التي كانت تستقل معاها السيارة، أمام البوابة الرابعة بمنطقة حدائق الأهرام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.

خلافات زوجية بين سعد وزوجته

وأضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن.

وأوضحت التحريات أن حالة المصابين مستقرة، والإصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويخضعان للعلاج بمستشفى الهرم.

التحفظ على سعد الصغير بقسم الهرم

وأشارت التحريات إلى أنه عقب تقديم الإسعافات الأولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات، وحرر المطرب سعد الصغير محضرًا ضد طليقته وشقيقتها واتهمهما فيه بسرقة مبلغ مالي منه والاعتداء عليه بالضرب وإصابته، وحررت طليقته وشقيقتها محضرًا ضده، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، بنطاق دائرة القسم.

معاينة الحادث

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

تفاصيل حادث سعد الصغير بالهرم: «مشاجرة مع مراته وشقيقتها انتهت في القسم»