القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا

شهدت بلدة قرية مورسالا الإيطالية واقعة مأساوية لشاب مصري قتل غدرًا بطلق ناري داخل سيارته، ثم اشتعلت فيها النيران وذلك لإخفاء معالم الجريمة على أقرب الاحتمالات، وفقًا لتقارير أمنية أفرجت عنها شرطة إيطاليا.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر مطلعة أنّ الشاب محمد إبراهيم قتل، متفحما في سيارته بعد تعرضه لرصاصة أودت بحياته.

قصة مقتل شاب مصري في إيطاليا

بدأت القصة باكتشاف أحد المارة عصر يوم السبت 14 يناير، سيارة في زاوية معزولة للغاية بالريف بعيدًا عن بلدة قرية مورسالا الصغيرة، في اتجاه قرية كاتانيا الصغيرة الواقعة بين بلدية جامبولو ومدينة فيجيفانو، حيث تم العثور على السيارة واستدعى الشرطة وحضرت على الفور ومعها فريق البحث الجنائي.

وفور وصول فريق البحث الجنائي كانت السيارة باردة بالفعل وهذا يعني أن الحريق قد اندلع قبل ست أو ثماني ساعات على الأقل دون أن يلاحظه أحد في الداخل، فكان من الصعب تحديد ما إذا كان الجسد المحترق هو جسد رجل أو امرأة، لكن الشخص يميل إلى جسد الرجل، وبعدها اكتشفوا أنها ملك عامل مصري يدعى محمد إبراهيم البالغ من العمر 33 عامًا، حسبما أوردت تقارير أمنية نقلتها روسيا اليوم.

القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا

كيف قتل الشاب المصري في إيطاليا؟

وتبين أنّ المجني عليه هو الولد الوحيد لوالديه والمقيم ببلدة شيلافينيا، وكان قد تغيب منذ أسبوعين، وقد أكد اختبار الحمض النووي DNA أن بقايا الجثمان التي تم العثور عليها في السيارة المحترقة أنها تنطبق على مواصفاته، مؤكدًا أنه وجد مقتولا بطلق ناري واحد داخل سيارته، ثم اشتعلت فيها النيران وذلك لإخفاء معالم الجريمة على أقرب الاحتمالات، وهذا يدل على أسلوب وحشية دموية، وحقيقة أن القاتل أو القتلة كانوا يعتزمون محو كل الآثار بحرقها بمن داخلها.

ولا يزال ما حدث لغزا حتى الآن، والبحث جار على قدم وساق في جميع الاتجاهات.

وتتابع جهات التحقيق طريقين: الأول وهو كل محيط التعامل اليومي مع من حوله مثل الأقارب والأصدقاء والجيران ومجال العمل، والآخر مرتبط بعالم الإجرام.

وكان محمد إبراهيم يقيم بإيطاليا منذ سنوات عديدة ولم يواجه أي مشكلة مع القانون وذات صحيفة جنائية نظيفة.

القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا القصة الكاملة لـ مقتل شاب مصري في إيطاليا

الخارجية: نتابع حادث العثور على جثة مواطن مصري داخل سيارته بإيطاليا

أكدت وزارة الخارجية فى بيان صحفى أصدرته، اليوم الخميس، متابعتها عن طريق القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو لملابسات حادث العثور على جثة مواطن مصرى داخل سيارته فى منطقة ريفية نائية بمدينة سيلافينا بإيطاليا، حيث قامت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في ميلانو بالتواصل مع السلطات الإيطالية التي أكدت وقوع الوفاة في 14 يناير الماضى.

هذا، وتواصل القنصلية العامة في ميلانو اتصالاتها المكثفة مع السلطات الإيطالية المعنية للوقوف على المستجدات والكشف عن نتائج التحقيقات في الوفاة، كما قام القطاع القنصلي بوزارة الخارجية بالتواصل الفوري مع ذوي المواطن المصري بالقاهرة لتقديم المواساة والتعازي لأسرة الفقيد وتقديم المساعدة القنصلية لهم، وجاري متابعة الموضوع للوقوف على ملابسات الحادث والعمل على نقل جثمان المتوفي إلى القاهرة فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

تفاصيل مقتل شاب مصري بميلانو .. طعنه صديقه حتي الموت والكاميرات كشفت لغز الجريمة «صور»

مقتل مصري برصاص شاب أردني في عمان .. والقوى العاملة تتواصل مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث

قصة «سيدة أوكرانية» سقطت في فخ شاب وجلبت مخدرات من الخارخ.. والمتهمة: محتاجة فلوس

تفاصيل مقتل فتاة كفر الدوار .. أسماء قتلت خطيبة حبيبها واستغاثت بوالدها