القصة الكاملة لهروب لاعب المصارعة وأول تحرك من الاتحاد

أصدر الاتحاد المصري للمصارعة، بيانا بشأن خروج اللاعب/أحمد فؤاد بغدودة لاعب المنتخب القومي للمصارعة الرومانيه من معسكره أثناء بطولة إفريقيا بتونس والذي حصل بها علي المركز الثاني وزن 63كجم.

وأوضح الإتحاد المصري للمصارعة، إنه يدرس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ للاتحاد كافة حقوقه في هذا الأمر.

كما أن الاتحاد المصري للمصارعة تواصل مع الإتحاد الدولي بشأن عمل كافة الإجراءات  بما يضمن استمرارية اللاعب ضمن صفوف المنتخب المصري وذلك وفقاً للوائح المنظمة لذلك .

ويؤكد الاتحاد أنه يبذل قصارى جهده بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية المصرية في إعداد أجيال واعده في لعبة المصارعة ترفع علم مصر في البطولات والمحافل الرياضية الدولية.

وكان محمود السيد سكرتير الاتحاد المصري للمصارعة، قد تحدث عن هروب بغدودة لاعب المصارعة إلى فرنسا، في تصريحات تلفيزيونية، قال فيها: 'اللاعبون لديهم راتب شهري ودعم مادي على كل المستويات، ولكن هروبه في الوقت الحالي غريب'.

وتابع: 'اللاعب كان يتواجد في البعثة في تونس وحققنا إنجازات كبيرة واستعدنا الريادة الإفريقية، وبغدودة نفسه حصل على الفضية، بغدودة كان يتم تجهيزه للتواجد في أولمبياد باريس، وتحدث مع اللواء عصام رئيس البعثة في تونس وطلب جواز السفر من أجل تغيير عملة وشراء بعض المستلزمات'.

وواصل: 'فوجئنا بهروب اللاعب إلى فرنسا، والأمر كان مدبرا، واتخذنا كل الإجراءات، ولم نستوعب أن يهرب اللاعب، وطلبنا إيقافه بشكل رسمي'.

ديان لوفرين: محمد صلاح يبذل مجهودا شاقا.. لا يقل عن ميسي و رونالدو

النصر السعودي يلم شمل ميسي ورونالدو.. ضربة للهلال