القصة الكاملة لوفاة كريم صبري.. والنيابة تباشر التحقيق مع المسئولين عن الواقعة

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع كريم صبرى  شقيق المطرب رامي صبري غارقا بترعة المريوطية، عقب تمكنه من الهروب والقفز من أعلى سور المصحة بمنطقة البدرشين، حيث طلبت سرعة إجراء التحريات، وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال العاملين والقائمين على إدارة المصحة وتراخيصها، وتفريغ الكاميرات.

فيلا من 3 طوابق

وتبين أن المصحة، التي أودع داخلها كريم صبرى شقيق المطرب رامي صبري، عبارة عن فيلا مكونة من 3 طوابق، ومستخدمة كمصحة لعلاج الإدمان.

المصحة غير مرخصة

وأضافت التحريات أنه بعد هروب كريم صبرى شقيق المطرب رامي صبري وقفزه بترعة المريوطية، توجهت قوة أمنية إلى مقر المصحة، وبفحص الأوراق الخاصة بالتراخيص تبين أنها غير مرخصة.

ضبط المسؤولين عليها

وأوضح أن المصحة كان محتجز داخلها نحو 70 شخصًا، غادروا المكان قبل تشميعه من قِبل الجهات المعنية مؤكد أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 أشخاص من القائمين على المصحة لسماع أقوالهم حول الواقعة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، بغرق شاب في ترعة المريوطية بالبدرشين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب وتم إخطار أسرته.

التحريات

ودلت تحريات مباحث الجيزة، أن المتوفى تم إدخاله لمصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين أمس الأول السبت، ورفض الخضوع للعلاج فهرب من المصحة، وبسؤال العاملين في المصحة، قالو إن المتوفى رفض الخضوع للعلاج والتواجد وغافلهم وهرب منها بعد 24  ساعة فقط من إيداعه بها وأثناء محاولتهم إعادته قفز بترعة المريوطية وفارق الحياة غرقا، وتبين أنه شقيق المطرب «رامي صبري».

النيابة

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، ومناقشة الشهود، وتفريغ الكاميرات، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير.

عمرو دياب : خالص عزائي للفنان رامي صبري فى وفاة شقيقه

نجوم الفن ينعون شقيق رامي صبري برسائل مؤثرة .. «خبر محزن»

صلاة الجنازة علي شقيق رامي صبري بعد العصر بمسجد الشرطة