القصة الكاملة وراء القبض على شادي خلف بعد اتهامه بالتحرش وموقف نقابة الممثلين

تردد اسم الفنان شادي خلف أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قررت جهات التحقيق، إحالته إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

- تفاصيل الواقعة

وجهت النيابة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

- شهادة البنات

كان بعض الفتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر موقع التواصل الاجتماعى منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.

- موقف نقابة المهن التمثيلية

يحاول الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التواصل مع أسرة الممثل شادى خلف، لمعرفة تفاصيل وأسباب حبسه، موضحا أن علم بخبر سجنه 4 أيام على ذمة إحدى القضايا من الإعلام.

- معلومات عن شادي خلف

اسمه بالكامل هو شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977 ، و هو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف ، شارك في العديد من الأفلام و كانت آخر أعماله ، فيلم الثلاثة يشتغلونها ، و من أبرز أعماله 365 يوم سعادة ، الآولة في الغرام ،هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة .

كانت بدايته الفنية من خلال فيلم «دم غزال» ، للكاتب وحيد حامد ، و كانت بطولة الفيلم لـ ، منى زكي ، نور الشريف ، صلاح عبدالله ، يسرا ، محمود عبد المغني ، عايدة رياض ، و عمرو عبد الجليل .

 

إحالة الفنان شادي خلف للمحاكمة بتهمة التحرش وهتك عرض 7 فتيات

وزير النقل: منع إلقاء المخلفات على الطريق والقبض على أي عربة ترتكب هذه الجريمة وتقديم سائقها للنيابة