القصة الكاملة وراء عودة ياسمين رئيس لزوجها هادي الباجوري بعد 45 يوماً من انفصالهما

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عودتها للمخرج هادي الباجوري.

و نشرت ياسمين رئيس فيديو مجمع لصورها مع زوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

- طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وسبق وأعلنت الفنانة ياسمين رئيس طلاقها من المخرج هادي الباجوري، وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم».

- ياسمين رئيس تتصدر الـ «التريند»

ولم تكن المرة الأولى التي تتصدر فيه محركات البحث، ولكنها تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث على «جوجل»، بعد تصريحات زوجها الفنان هادي الباجوري، عن مشهد القبلة بأخر فيلم «قمر 14»، الذي تم عرضه مؤخراً، والهجوم الذي تعرض له بعد ذلك المشهد .

وكتبت ياسمين تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، قائلة: «تتغيرالمرأة كثيراً حين يظلمها أحد، أو يقلّل من قدرها، أو يجرحها متعمّداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فستختصر حديثها وعلاقتها معه»، دون أن توضح مقصدها من تلك الكلمات .

وقال هادي الباجوري في تصريحات تلفزيونية عن فيلم «قمر 14»، أن القبلة جاءت لتعبر عن قصة الحب الوحيدة الناجحة في الفيلم، وهي في السياق الدرامي، وليست دخيلة، مضيفاً الباجوري، أنه عند عرض هذا المشهد في السينما كان هناك تصفيق كبير من قبل الجمهور.

وأشار هادي الباجوري، أنه ليس لديه أم مانع من تقبيل زوجته في أى عمل فني، وعن زواجه من فنانة، قال هادي الباجوري أن هذا الأمر كان يشكل أزمة مع الجمهور في بداية علاقته بها، ولكنها بعد ذلك فرضت موهبتها، وأكد أنه ليس لديه أي مانع، ولا يخجل من أن يقال عليه زوج الفنانة، بل بالعكس هو فخور بها.

معلومات عن فيلم قمر 14

وتدور أحداث فيلم قمر 14 في إطار اجتماعي رومانسي من خلال 5 حكايات مختلفة لكنها تنتهي في ليلة واحدة ويكون فيها القمر بدرًا، أي يوم 14 وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.

فيلم «قمر 14» بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد على، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تحتفل بعيد الأم : «عمري ما هبقى في جمالك يا أمي»

عودة ياسمين رئيس لـ هادي الباجوري بعد 50 يوما من إعلان طلاقهما .. فيديو