القطة في الخلاط.. القصة الكاملة لواقعة البلوجر الصيني جاك سبيسي بعد القبض عليه

واقعة ضرب القطة في الخلاط تصدرت الأنباء العالمية، والتي قام بفعلها المدون العالمي الصيني، جاك سبيسي Jack Latiao، صاحب الـ29 سنة والذي يمتلك قناة تحتوي على 400 ألف متابع على منصة ويبو – تويتر الصيني.

 تفاصيل واقعة ضرب القطة في الخلاط

البداية بانتشار مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، نشره المدون الصيني جاك سبيسي، يوثق واقعة ضرب القطة في الخلاط، الأمر الذي سبب ألما شديدا للهرة، على إثرة كانت تشعر بالعذاب ليسيل الدم في الخلاط.

الواقعة أحدثت ضجة واسعة بين نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث استشاط النشطاء غضبا من واقعة ضرب قطة في الخلاط، ونال الفيديو انتقادات واسعة على مستوى العالم.

انتشار فيديو القطة في الخلاط على السوشيال ميديا

وبشأن مقطع فيديو ضرب قطة في الخلاط، تساءل رواد التواصل الاجتماعي عن كيفية انتشار الفيديو على المنصات الاجتماعية كافة، خاصة وأن السياسات تمنع تداول واتشار فيديوهات العنف من هذا القبيل.

القبض على صاحب واقعة ضرب القطة في الخلاط

ووفق ما نشره موقع 'سبيل تايم'، فقد تم إلقاء القبض على المدون الصيني، صاحب واقعة ضرب القطة في الخلاط، اليوم الإثنين 8 مايو 2023، بعد مطالبات عديدة بمحاكمته على فعلته غير الآدمية.

من جهتها، نشر حساب الشرطة الصينية على تويتر تغريدة له تفيد باعتقال اليوتيوبر Xu Zhihui، وقال ناشر الفيديو من المحتمل أن يكون Xu صاحب فيديو القطة في الخلاط ومن المحتمل أن يكون الضبط بسبب شيء آخر.

هل تربية القطط تمنع دخول الملائكة البيت؟.. الإفتاء تجيب.. فيديو