القطر دخل في الرصيف.. تطورات حادث قطار قليوب وأعداد المصابين.. فيديو

كشف محمد العيساوي، صحفي بموقع القاهرة 24، تفاصيل خروج قطار عن مساره في مدينة قليوب قادمًا من منوف، واصطدامه برصيف المحطة.

تطورات حادث قطار قليوب

وقال العيساوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر «قناة صدى البلد»، إن القطار خرج عن مساره، وهناك حوالي 16 إصابة؛ وفق معلومات أولية.

وأضاف مراسل القاهرة 24، مساء اليوم الثلاثاء، أن المسعفين يعملون على مساعدة الركاب، ونقلهم من القطار، فيما يقوم رجال الحماية المدنية برفع آثار حادث الاصطدام الذي أسفر عن خروج عربتين عن القضبان، لافتًا إلى أن القطار خرج عن المسار داخل المحطة.

الصحة تدفع بـ 20 سيارة إسعاف لموقع حادث قطار قليوب

وأوضح محمد العيساوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر «قناة صدي البلد»، أنه تم إخراج جميع الركاب من القطار، وتعمل الحماية المدنية على رفع الحُطام، وإعادة القطار إلى حالته الطبيعية؛ بعد خروج جزء من عرباته عن القضبان.

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب المحطة.

الصحة: 16 إصابة بـ حادث قطار قليوب

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث.

ولفت عبد الغفار، إلى أن 3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، إن وزير الصحة والسكان، يتابع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

حادث قطار قليوب.. الصحة: حالة وفاة وإصابة 16 آخرين

الصحة: الدفع بـ 20 سيارة إسعاف لنجدة مصابي حادث قطار قليوب

النائب العام يشكل فريق للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب

بيان عاجل من النائب العام حول حادث قطار قليوب