القلوب تعتصر ألما بعد وفاة أحمد إبراهيم لاعب منتخب مصر في الكونغ فو بطريقة مأساوية

خبر مفجع وحزين أصاب الوسط الرياضي بحالة من الصدمة، بعد وفاة، أحمد إبراهيم، لاعب منتخب مصر للكونغو فو، الذي اعتاد على البطولات من صغره ولعبه لمنتخب مصر ليرفع اسم بلده عاليًا، لا يزال طفلًا أحلامه وردية.

لكن لم يمهله القدر فرصة كي يحققها، حيث خطفه القدر في لمح البصر، ليرحل 'أحمد' عن عالمنا بعد أن قضى أياما صعبة داخل أحد المستشفيات يتلقى العلاج اللازم لحالته الصحية، بعدما تعرض لحادث سير منذ أيام، حينما صدمته دراجة نارية، ليمكث داخل العناية المركزة لأيام، حتى صعدت روحه إلى بارئها، وفارق الحياة.

دراجة نارية تصطدم أحمد إبراهيم بطل مصر في الكونغ فو

وأفادت المعلومات الأولية حول الحادث بأن 'أحمد'، كان رفقة شقيقه يتجولون بأحد شوارع الإسكندرية، وإذا ببعض الشباب يستلقون الدرجات النارية، فقد أحدهم السيطرة على دراجته، واصطدم بهذا الطفل البرئ في منطقة العجمي بالإسكندرية.

وفاة أحمد إبراهيم بطل مصر في الكونغ فو

وتم نقله إلى أحد المستشفيات، وتم إيداعه في العناية المركزة، لتدهور حالته الصحية، وظل دخل في غيبوبة تامة، وفارق الحياة أحمد إبراهيم لاعب منتخب مصر للكونغ فو الحياة أمس الخميس، داخل أحد مستشفيات مدينة الإسكندرية.

الاتحاد المصري للكونغ فو ينعي أحمد إبراهيم

وسيطر الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، لتغزو صور 'أحمد' كل مكان، وهي تتزين بالدعاء والترحم علي، كما نعاه الاتحاد المصري للعبة الوشوو كونغ فو، في بيان رسمي على الصفحة الرسمية للاتحاد، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لتتحول التعليقات لدفتر عزاء، حيث تسابق المتابعين للدعاء لـ'أحمد'، سائلين المولي عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يربط على قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

رئيس اتحاد الكونغ فو يشكر وزير الرياضة على متابعة استضافة دورة الحكام الدولية

وزير الرياضة يُكّرم منتخب الكونغ فو على إنجاز بطولة العالم للكبار والناشئين