القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

يستعرض موقع قناة صدى البلد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وبلغ الاتحاد السعودي الدور الثاني من كأس العالم للأندية، وذلك بفضل انتصاره على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليضرب موعدًا مع الأهلي في الدور الثاني من أجل مقعد في الدور نصف النهائي من المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة

ويلتقي الأهلي، غدًا الجمعة، ضد نادي اتحاد جدة السعودي، وذلك خلال مواجهة الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وتنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة (التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، وستنقل المباراتة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC».

كما تُنقل المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة عبر أقمار اصطناعية مختلفة، أبرزها قناة «Varzesh HD»، على القمر الاصطناعي «إنتل سات 62 شرق»، وقناة «Football HD»، على القمر الاصطناعي «الياه سات»، وقناة «CBC Sport HD»، على القمر الاصطناعي «Europe*Star 1».

وسبق أن واجه الأهلي نادي الاتحاد السعودي في ثلاث مناسبات سابقة، من بينهما مواجهة في كأس العالم للأندية نفسه.

ولم يعرف المارد الأحمر طوال تاريخه أي انتصار على العميد، الذي شكّل عقدة للأهلي خلال المواجهات الثلاث بينهما، حيث انتصر الاتحاد فيها جميعًا.