القوات المسلحة تحصل على الجائزة الذهبية في تقديم الخدمات الطبية الأكثر ابتكاراً بالمؤتمر الأفرو آسيوي

حصل المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادى والمستشفى الجوى التخصصي على الجائزة الذهبية في مجال تقديم الخدمات الطبية الأكثر ابتكاراً لعام 2020 ، وذلك في المسابقة التي تم تنظيمها بالمؤتمر الأفروآسيوي في مجال التأمين الطبي والرعاية الصحية بمشاركة عدد من الجهات والمنظمات الطبية المتخصصة فى ذلك المجال.

وأقيم المؤتمر الأفروآسيوى تحت رعاية الاتحاد الأفري الآسيوي والذي قد أنشىء عام 1964 وهو أحد المنظمات الإقليمية المسجلة في الأمم المتحدة ويشارك في عضويته أكثر من خمسين دولة على المستوى الأفريقي والآسيوي ، ويهدف إلى دعم أنشطة التأمين الطبي والرعاية الصحية بالإضافة إلى تعميق التواصل والتعاون بين مقدمي الرعاية الصحية وخبراء المهن الصحية والطبية وهيئات الرعاية الصحية للدول الأعضاء .

وجاءت النتيجة النهائية في المسابقة تتويجاً للمنظومة الطبية المتكاملة التي يشملها المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادى الذي يقدم الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة للعسكريين والمدنيين للمصريين ولجميع الجنسيات وفقاً لأحدث المنظومات الطبية العالمية ، كذلك المستشفى الجوى التخصصي والتي تعد من أحدث المستشفيات المتكاملة في الشرق الأوسط ، والتي تعد صرحاً طبياً يعمل به نخبة من أفضل الأطباء فى مختلف التخصصات .

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للحفاظ على الريادة والمكانة الراقية التي وصلت إليها المنظومة الطبية العسكرية ، وبما يسهم في تنشيط السياحة العلاجية من خلال منظومة طبية متطورة تلبى كافة الاحتياجات التي تحتاج إلى طرق علاجية مبتكرة .

معيط شخصية العام

حضر فعاليات المؤتمر الدكتور  محمد معيط وزير المالية والذي تم تكريمه كشخصية العام على هامش فعاليات المؤتمر، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة وعدد من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والطبية.

مصر تعزي السودان في ضحايا الاعتداء على عناصر القوات المسلحة

القوات المسلحة: برنامج تدريبي لتأهيل العناصر المشاركة ببعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في مالي

No photo description available.

Image may contain: 2 people