القوى العاملة تنجح في تحصيل 1.8 مليون جنيه مستحقات مصري بقطر

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية في الدوحة بدولة قطر، نجح في تسوية مشكلة عامل مصري، وبلغت إجمالي مستحقاته 423 ألفا و190 ريالا قطريا، أي ما يوازي مليون و824 ألفا و795 جنيها مصريا تقريبا.

وأوضح  هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي، أن الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بالدوحة بمتابعة مستحقات المواطن المصري «ماجد ع ز» والذي كان يعمل في إحدى الشركات بالدوحة، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وتلقى الوزير تقريرا من الملحق العمالي خالد فتحي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالدوحة، أشار فيه إلى أن المكتب قام بتوجيه المواطن بالخطوات الواجب اتباعها للحصول على مستحقاته، وتم المتابعة معه حتى حصوله على حكم قضائي بمستحقاته المالية من قبل جهة عمله.

وتم تنفيذ الحكم القضائي لصالح المواطن المصري «ماجد ع ز»  وتحويل مستحقاته إلى حسابه البنكي بإجمالي 423 ألفا و190 ريالا قطريا، أي ما يوازى مليون و 824 ألفا و795 جنيها مصريا، كما تم مساعدته فى استخراج وثيقة سفر لاستخدامها فى إنهاء إجراءاته.

القوى العاملة: تعيين 547 شابًا منهم 3 من ذوى الهمم والعزيمة بقنا

القوى العاملة: تعيين 1801 شابا منهم 24 من ذوي الهمم بالبحيرة

وزير القوى العاملة: إطلاق تجريبي للبوابة الرقمية المعلوماتية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي